12/02/2017 - 22:38

الفريق السخنيني يفوز ويعزز مكانته بالبلاي أوف العلوي

حقق سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، فوزا بيتيا هاما على هبوعيل كفار سابا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الدوري

الفريق السخنيني يفوز ويعزز مكانته بالبلاي أوف العلوي

صور من المباراة "بعدسة عرب 48"

حقق سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، فوزا بيتيا هاما على هبوعيل كفار سابا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الدوري.

وجرت أحداث المباراة على استاد 'الدوحة' في مدينة سخنين، وسط حضور المئات من المشجعين.

وتفوق الفريق السخنيني بالأداء على الفريق الضيف خلال مجريات الشوط الأول، حتى تمكنّ من إحراز هدف المباراة الوحيد والفوز لصالحه عند الدقيقة 30 من رأسية اللاعب عيدان شيمش.


وشهد شوط المباراة الثاني تراجعا في أداء أصحاب الأرض، حيث وصل لفرص تهديفية محققة إلا أن الحظ لم يحالفه في ترجمتها لأهداف، ومع ذلك فقد تمكنّ من الحفاظ على نظافة شباكه حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة.

وبهذا الفوز رفع أبناء سخنين رصيده من النقاط إلى 34 نقطة وهو يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري بفارق الأهداف عن بيتار القدس صاحب المركز الرابع.

وقال قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، في حديث لـ'عرب 48' عقب المباراة، إننا 'تمكنا من تحقيق فوز هام جدا على حساب هبوعيل كفار سابا، حيث تتجه أنظارنا الآن نحو المباراة المقبلة أمام النادي الرياضي أشدود التي ستكون بمثابة المفتاح لخوض منافسات البلاي أوف العلوي'.

التعليقات