01/04/2017 - 20:09

أحمد سبع: أؤمن بقدرات اللاعبين سعيًا نحو تحقيق الارتقاء

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "المباراة كانت استعدادا لاختبارات الصعود، حيث أشركت خلالها حارس مرمى من الشبيبة وعدد من اللاعبين

أحمد سبع: أؤمن بقدرات اللاعبين سعيًا نحو تحقيق الارتقاء

المدرب أحمد سبع

خسر فريق أبناء مجد الكروم، مباراته الخارجية أمام أبناء نحف بالنتيجة 2-3، ضمن أحداث الجولة الـ29 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ورغم الخسارة، فقد ضمن الفريق المجدلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري (55 نقطة) مع تبقي جولة واحدة على نهاية المرحلة الثانية، قبل خوض اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى.


وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "المباراة كانت استعدادا لاختبارات الصعود، حيث أشركت خلالها حارس مرمى من الشبيبة وعدد من اللاعبين ممن لم يحصلوا على الفرصة الكافية منذ بداية الموسم".

وأضاف أن "الأداء كان جيدا، حيث تمكنا من إحراز هدفين لكن في المقابل لم نتمكن في الحفاظ عليهما نتيجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون غير المجربين وحارس المرمى الذي يشارك للمرة الأولى في الدرجة الثانية، وعليه نأمل بأن نتعلم من الأخطاء والعمل على عدم تكرارها، علمًا أنه تبقى أمامنا مباراة واحدة أمام مكابي معلوت ترشيحا قبل خوض اختبارات الصعود".

واختتم "سنكون أصحاب حق الاستضافة في المباراة الأولى من اختبارات الصعود أمام صاحب المركز الخامس الذي لم يتحدد هويته بعد، وبدون شك نحن على أعتاب مهمة صعبة إلا أنني أؤمن بقدرات اللاعبين، وعليه سنعمل على الاستعداد بالشكل المطلوب على أن نترجم ذلك في نهاية المطاف بالارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى".

التعليقات