15/04/2017 - 14:02

أمير راضي: لا أمانع تدريب أبناء نحف بالموسم المقبل

وقال مدرب أبناء نحف، أمير راضي، لـ"عرب 48"، إنني "راهنت منذ بداية الموسم على هذا الفريق على أن ينافس في القسم العلوي من اللائحة، إلا أن الموازين انقلبت لينافس في البلاي أوف السفلي

أمير راضي: لا أمانع تدريب أبناء نحف بالموسم المقبل

المدرب أمير راضي (عرب 48)

ضمن فريق أبناء نحف أمس، الجمعة، بقاءه في دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، بعد فوزه على بيتار حيفا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير.


وقال مدرب أبناء نحف، أمير راضي، لـ"عرب 48"، إنني "راهنت منذ بداية الموسم على هذا الفريق على أن ينافس في القسم العلوي من اللائحة، إلا أن الموازين انقلبت لينافس في البلاي أوف السفلي".

وأضاف أن "الفريق كان بحاجة لدعم معنوي، وبفضل الله تمكنت من إيجاد طريقة من أجلها أن يثبت الفريق أقدامه في الدرجة الثانية خصوصًا بعد الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة".

وأشار إلى أنه "لا تزال أمامي مهمة وهي مساعدة فريق شباب كفر كنا في البقاء بالدرجة الأولى، وكلي أمل بأن نتمكن من النجاح في هذه المهمة".

واختتم أن "هناك عروض تدريبية عديدة للموسم المقبل، وبدوري سأدرس كافة العروض حيث سيكون هناك حق أولوية للفريق النحفاوي، علمًا أن القرار الأول والأخير متعلق بإدارة الفريق، ومن ناحيتي سأحترم كل قرار يتم اتخاذه".

التعليقات