28/05/2017 - 17:32

محمد بدران: كمال الأجسام يفتقر للدعم في مجتمعنا

واستهل بدران حديثه قائلًا إنني "شاركت في بطولة بمستوى عالمي أشرف عليها اتحاد "WBFF" للسنة الثانية على التوالي، حيث تمكنت من حصد المركز الثالث وهو إنجاز مشرف جدا، خصوصًا وأنني كنت العربي الوحيد من البلاد

محمد بدران: كمال الأجسام يفتقر للدعم في مجتمعنا

محمد بدران (عرب 48)

حقق الشاب محمد فريد بدران (26 عاما)، ابن قرية البعنة، مؤخرا، إنجازا بحصده المركز الثالث في بطولة عالمية لكمال الأجسام أقيمت من قبل تنظيم 'WBFF' في مدينة برمنغهام البريطانية.

وحاز بدران على الميدالية الذهبية بوصوله إلى المركز الثالث، كما تمكن من الحصول على بطاقة تؤهله لأن يكون عضوا في لجنة تنظيم البطولة.

وبهذا الصدد، حاور 'عرب 48' الشاب محمد بدران حول مشاركته في البطولة وعن أهدافه وطموحاته في عالم كمال الأجسام.


واستهل بدران حديثه قائلًا إنني 'شاركت في بطولة بمستوى عالمي أشرف عليها اتحاد 'WBFF' للسنة الثانية على التوالي، حيث تمكنت من حصد المركز الثالث وهو إنجاز مشرف جدا، خصوصًا وأنني كنت العربي الوحيد من البلاد من بين 38 متسابق من مختلف أنحاء العالم'.

وأضاف أنني 'سعيد جدا بما حققته بالبطولة في برمنغهام خصوصًا البطاقة التي تؤهلني لأن أكون عضوا في الاتحاد، التي أعتبرها بمثابة تحقيق حلم بالنسبة لي'.

وتابع أن 'الاستعدادات لخوض البطولة كانت جدية وشاقة بكل معنى الكلمة على صعيد التدريبات وتناول الطعام وما إلى ذلك من أمور من شأنها التأثير على كل متسابق'.

وأكد أنني 'كنت واثقا من تحقيق هذا الإنجاز، كما أنني كنت أتمنى الوصول لمركز متقدم أكثر، إلا أنه وبفضل الله تمكنت من تحقيق هدفي بالحصول على بطاقة العضوية بالاتحاد وهو بحد ذاته فخر لي ولمجتمعنا العربي بوصولي إلى هذه المرحلة، ومن هنا أعرب عن استعدادي لتقديم الدعم والإرشاد المطلوب لأي متسابق من مجتمعنا العربي في سبيل الوصول والمشاركة ببطولة مشابهة'.

وأردف أنه 'وللأسف الشديد لم ألق أي دعم منذ احترافي عالم كمال الأجسام حتى الآن، ومن هذا المنطلق اعتدت الاعتماد على نفسي من أجل تحقيق أهدافي، في ظل افتقار الدعم والمساندة من قبل مجتمعنا، وبدوري سأواصل العمل على نفسي وتحفيز الآخرين أيضًا حتى يتم دعم رياضة كمال الأجسام'.

وأشار إلى أن 'طموحاتي الآن تتجه نحو المشاركة ومنافسة أعضاء اتحاد WBFF، ومنها نحو الوصول إلى العالمية والحصول على تمويل كما هو الحال بالنسبة لرياضيين آخرين، بعد ذلك سأقوم بدعم أبناء مجتمعنا حتى يحققوا النجاح في عالم كمال الأجسام'.

وختم بالقول 'من هنا أدعو أبناء مجتمعنا إلى ضرورة التحلي بالإصرار والتخطيط السليم من أجل تحقيق أهدافهم في الحياة دون الاكتراث للعقبات والانتقادات التي قد يتعرضوا لها، من ناحية أخرى أناشد مجتمعنا العربي بالاهتمام ودعم كل من يحقق إنجازات في مختلف المجالات حتى نصبح مجتمعا ناجحا بكل معنى الكلمة'.

التعليقات