07/06/2017 - 18:53

سلطان زعبي يترك هـ. أم الفحم

وقال اللاعب سلطان زعبي، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "كنت آمل الاستمرار مع هبوعيل أم الفحم، إلا أنه ولأسباب خاصة قررت الرحيل عنه بكل روح رياضية وبالتراضي مع إدارة الفريق

سلطان زعبي يترك هـ. أم الفحم

اللاعب سلطان زعبي (تصوير: أيهم جبارين)

توصلت إدارة هبوعيل أم الفحم واللاعب سلطان زعبي في الأيام الأخيرة، إلى اتفاق يقضي بإنهاء الارتباط فيما بينهما للموسم الكروي المقبل.

وكان اللاعب ابن طمرة الزعبية قد ساهم الموسم الماضي بارتقاء الفريق الفحماوي إلى مصاف الدرجة الأولى.

وقال اللاعب سلطان زعبي، في حديث لـ'عرب 48'، إنني 'كنت آمل الاستمرار مع هبوعيل أم الفحم، إلا أنه ولأسباب خاصة قررت الرحيل عنه بكل روح رياضية وبالتراضي مع إدارة الفريق'.

وأضاف أنني 'تجمعني علاقة طيبة مع إدارة هبوعيل أم الفحم وعلى رأسها عدنان إغبارية، لا سيما وأنني لست اللاعب الأول والأخير الذي يرحل عن الفريق، علمًا أن الباب لا زال مفتوحا لإمكانية العودة واللعب بين صفوفه في المستقبل'.

وشدد على أن 'ما يشاع بأن إدارة الفريق تخلت عن خدماتي لعدم خبرتي في اللعب بالدرجة الأولى، هي إشاعات مغرضة وعارية عن الصحة تم إطلاقها دون علمي وإدارة الفريق، لا سيما وأنه كانت لي عدة جولات بملاعب الدرجة الأولى من جيل 17 حتى 22 عاما'.

وتابع 'من هنا أشكر الإدارة والجمهور العريق على ما قدموه خلال الموسم المنصرم، حيث كان لي موسما مميزا ورائعا، ومن هذا المنطلق لا يسعني سوى أن أتمنى لهبوعيل أم الفحم دوام التقدم والنجاح في مسيرته الكروية'.

وختم زعبي بالقول 'لم أحدد مصيري بالنسبة للموسم المقبل، حيث تلقيت عروضا من فرق في الدرجتين الممتازة والثانية، التي أبدت اهتمامها بالاستفادة من خدماتي، وبدوري سأقوم بدراسة العروض المقدمة على أن أحسم وجهتي لاحقا'.

التعليقات