15/07/2017 - 19:22

آدم سلطان: قررت البقاء بالطيرة رغم العروض المغرية

وقال اللاعب آدم سلطان، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بالبقاء مع الفريق الأم، فلا شك أن اللعب ببلدي هو شرف كبير لي وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل إنجاح مسيرة الفريق الطيراوي

آدم سلطان: قررت البقاء بالطيرة رغم العروض المغرية

اللاعب آدم سلطان (تصوير: نزيه سلطان)

وقع اللاعب الصاعد، آدم سلطان، في الأيام الأخيرة على عقد يقضي ببقائه مع فريق الدرجة الأولى، النادي الرياضي الطيرة، لموسم إضافي.

وكان سلطان قد ساهم ببقاء الفريق الطيراوي بالدرجة الأولى الموسم المنقضي بعدما أنهى الدوري في المركز الحادي عشر.

وقال اللاعب آدم سلطان، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بالبقاء مع الفريق الأم، فلا شك أن اللعب ببلدي هو شرف كبير لي وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل إنجاح مسيرة الفريق الطيراوي".

وأضاف أن "الموسم المقبل سيكون مختلفا عن سابقه، حيث أرى بأنه ينتظرنا موسم رائع ومليء بالانتصارات والفرحة لجمهورنا العريق، كما أنني على ثقة بأن الفريق الطيراوي سيكون ندا قويا لباقي الفرق المنافسة، وكلي أمل بأن نتمكن من احتلال أحد المراكز المتقدمة بالبلاي أوف العلوي وتشريف الطيرة على أكمل وجه".

وأشار إلى أنني "كنت قد تلقيت عروضا مغرية من الدرجتين الأولى والممتازة بالإضافة إلى الدوري الفلسطيني، إلا أنني لم أتأثر بها وفضلت البقاء ارتداء قميص الفريق الطيراوي لموسم آخر".

وختم سلطان بالقول إنه "من بين الأسباب التي دفعتني للبقاء مع الفريق الطيراوي هو المدرب محمد سمارة الذي عرفته كإنسان مهني ناهيك عن حسن معاملته مع اللاعبين وسعيه من أجل صقل مواهبهم سعيًا نحو تقديم أفضل العروض".

التعليقات