29/07/2017 - 22:25

مأمون قشوع يتحدث عن انضمامه لهـ. حيفا

انضم اللاعب الصاعد، مأمون قشوع ابن مدينة الطيرة، مؤخرا، إلى صفوف هبوعيل حيفا من الدرجة العليا، وذلك بعقد يمتد لمدة موسمين

مأمون قشوع يتحدث عن انضمامه لهـ. حيفا

اللاعب مأمون قشوع

انضم اللاعب الصاعد، مأمون قشوع ابن مدينة الطيرة، مؤخرا، إلى صفوف هبوعيل حيفا من الدرجة العليا، وذلك بعقد يمتد لمدة موسمين.

وارتبط اسم قشوع خلال الأشهر الأخيرة بالانضمام لصفوف فريق إسبانيول الإسباني، حيث سافر إلى هناك وخضع للاختبارات التي تخطاها بنجاح قبل أن يقرر بعدها العودة إلى البلاد بعدما وصلت المفاوضات فيما بينهما إلى طريق مسدود.

ويجيد اللاعب ابن الـ18 ربيعا، اللعب في مركز الهجوم، كما بإمكانه اللعب على الأطراف، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يتمتع بسرعة وقوة لفتت أنظار عدة فرق إليه.

وقال اللاعب مأمون قشوع، لـ'عرب 48'، إنني 'سعيد بالانضمام لفريق هبوعيل حيفا الذي يعتبر خطوة أولى لي على صعيد فرق الكبار، فأنا على الصعيد الشخصي تلقيت الكثير من الإشادات بخامتي الكروية وهذا ما جذب بالأخير فريق من الدرجة العليا للتعاقد معي'.

وأضاف أن 'انسجامي مع هبوعيل حيفا يجري بالشكل المطلوب، وكلي أمل بأن يكون الموسم الوشيك ناجحا لي على الصعيد الشخصي وأن أكون عند حسن ظن الجميع'.

وأشار إلى أن 'تركيزي الآن يتجه نحو النجاح واكتساب الخبرة مع هبوعيل حيفا، من بعدها سأفكر فيما لو كنت جاهزا للاحتراف في أوروبا'.

وختم قشوع بالقول إن 'أهداف هبوعيل حيفا بالموسم الوشيك هو المنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة ومنه نحو خوض البلاي أوف العلوي'.

التعليقات