06/09/2017 - 14:11

ميزر زعبي: نهدي فوزنا الأول للاعب أحمد دراوشة

وأضاف "من هنا أهدي هذا الفوز الأول لنا بالموسم الكروي الجديد والذي كان لي فيه هدف بالإضافة إلى طبخ 3 أهداف أخرى، لزميلي بالفريق أحمد دراوشة الذي توفيت والدته قبل أكثر من أسبوع

ميزر زعبي: نهدي فوزنا الأول للاعب أحمد دراوشة

اللاعب ميزر زعبي (تصوير: أيهم جبارين)

استهل فريق أبناء زلفة مشواره بالموسم الكروي الجديد 2017-2018، بالفوز على أبناء عرعرة عارة بالنتيجة 5-1، ضمن المنافسة على كأس الدولة.

ويستعد أبناء زلفة لخوض غمار دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب" يوم 15 من الشهر الجاري عندما يستضيف الصاعد الجديد، أبناء الفريديس.

وقال لاعب أبناء زلفة، ميزر زعبي، لـ"عرب 48"، إنه "على الرغم من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن المباراة، إلا إننا تمكنا من تحقيق الفوز على فريق نعتبره خصم لنا في الدوري".

وأضاف "من هنا أهدي هذا الفوز الأول لنا بالموسم الكروي الجديد والذي كان لي فيه هدف بالإضافة إلى طبخ 3 أهداف أخرى، لزميلي بالفريق أحمد دراوشة الذي توفيت والدته قبل أكثر من أسبوع".

وأشار إلى أن "تطلعاتنا هذا الموسم هو المنافسة بقوة على حصد بطاقة الصعود المباشرة إلى الدرجة الأولى، ومن هنا أدعو كافة المشجعين لمرافقتنا ودعمنا على مدار الموسم".

وختم زعبي بالقول إن "أنظارنا الآن تتجه نحو مباراتنا الأولى بالدوري الأسبوع المقبل، وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق الفوز وافتتاح الدوري بالقدم اليمنى".

التعليقات