08/09/2017 - 15:37

محمد كليبات يتحدث عن مواجهة م. تل أبيب

وقال لاعب أبناء سخنين، محمد كليبات، إن "الفريق يملك هذا الموسم كادرا ممتازا، وبحسب اعتقادي فإن اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق سيساهموا في تقديم أفضل العروض في المباريات المقبلة

محمد كليبات يتحدث عن مواجهة م. تل أبيب

اللاعب محمد كليبات (عرب 48)

أتم سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداداته لخوض مباراته الخارجية المرتقبة أمام مكابي تل أبيب مساء غد، السبت، ضمن أحداث الجولة الثالثة من الدوري.

ويسعى الفريق السخنيني إلى مواصلة تحقيق الانتصارات وتعزيز مكانته في لائحة الدوري، علمًا أنه يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

 

وقال لاعب أبناء سخنين، محمد كليبات، إن "الفريق يملك هذا الموسم كادرا ممتازا، وبحسب اعتقادي فإن اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق سيساهموا في تقديم أفضل العروض في المباريات المقبلة".

وأضاف أن "الفريق يسير بشكل تدريجي بحسب الخطط التي يضعها المدرب، وبفضل الله تمكنا من افتتاح الدوري بالقدم اليمنى وتحقيق الفوز في المباراتين اللتين خضناهما، وكلنا أمل بأن نتمكن من مواصلة تحقيق الانتصارات وكسب الثقة".

وختم كليبات بالقول إننا "ندرك بأن مكابي تل أبيب يعتبر من أفضل الفرق في الدوري ولطالما كان عقدة بالنسبة لفريقنا، ومن هذا المنطلق نحن نعلم مدى أهمية مثل هذه المباراة ولذلك سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث".

التعليقات