27/10/2017 - 13:14

تحديد موعد إعادة افتتاح استاد الدوحة بسخنين

ومن المقرر أن تقام مباريات فرق الأولاد والشبيبة على ملعب العشب الاصطناعي، فيما سيحتضن ملعب التدريبات الجديد مباريات لفرق حتى دوري الدرجة الأولى

تحديد موعد إعادة افتتاح استاد الدوحة بسخنين

استاد الدوحة

جرت في الأيام الأخيرة، المصادقة بشكل رسمي على ملعب العشب الاصطناعي وملعب التدريبات، وذلك من أجل احتضان مباريات الدوري المختلفة عليهما.

ومن المقرر أن تقام مباريات فرق الأولاد والشبيبة على ملعب العشب الاصطناعي، فيما سيحتضن ملعب التدريبات الجديد مباريات لفرق حتى دوري الدرجة الأولى.

وكانت بلدية سخنين قد رصدت ميزانية تقدر بنحو 10 مليون شيكل من أجل بناء ملعب التدريبات الجديد وتغيير أرضية العشب الاصطناعي في الملعب الآخر، بما في ذلك تزويدهما بكاميرات مراقبة، غرفة مراقبة، ممرات آمنة للجمهورين، أعمال تسييج وتعبيد وغيرها من أجل المصادقة عليهما لمباريات الدوري.

أما فيما استاد الدوحة وما يشهده من أعمال التطوير في الآونة الأخيرة، والتي بلغت ميزانيتها نحو 7.5 مليون شيكل، فمن المزمع أن يعود اتحاد أبناء سخنين للعب في معقله مع نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر الوشيك.

إلى ذلك، جرى مؤخرا تركيب ساعات أوتوماتيكية لملعبي مدرستي الغدير الابتدائية في الحي الشمالي والبيان الثانوية على اسم المرحوم عوض خلايلة في الحي الغربي، وتشغيل الإضاءة ليلا بشكل ذاتي من الساعة الخامسة مساء وحتى العاشرة ليلا، من أجل إتاحتهما لفرق الشباب الرياضيين الهواة لممارسة رياضة كرة القدم وكرة السلة وغيرها.

يشار إلى أن بلدية سخنين رصدت ميزانية تبلغ نحو 1.7 مليون شيكل لبناء ملعب البيان الذي افتتح حديثا، بالإضافة إلى ميزانية تقدر بنحو 200 ألف شيكل من أجل تحديث وصيانة ملعب الغدير وتجهيز أرضيته ونصب الإضاءة فيه.

 

التعليقات