03/12/2017 - 18:05

مدرب هـ. كوكب: أثبتنا جدارتنا بتصدر لائحة الدوري

وقال مدرب هبوعيل كوكب، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إننا "لعبنا أمام فريق يعتبر من أصعب الفرق المنافسة في الدوري، وبفضل الله تمكنا من حصد 3 نقاط هامة

مدرب هـ. كوكب: أثبتنا جدارتنا بتصدر لائحة الدوري

المدرب صالح نمارنة (عرب 48)

ابتعد فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء بصدارة لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، بعد فوزه بالأمس على ضيفه النادي الرياضي الجولان والجليل بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

ويتصدر هبوعيل كوكب لائحة الدوري برصيد 29 نقطة وهو يبتعد بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه الأخوة كفر مندا.

وقال مدرب هبوعيل كوكب، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إننا "لعبنا أمام فريق يعتبر من أصعب الفرق المنافسة في الدوري، وبفضل الله تمكنا من حصد 3 نقاط هامة".

وأضاف أن "أداء الفريقين كان متكافئا إلى أن تمكنا من إحراز الهدف الأول، بعدها تمكنا من السيطرة على مجريات المباراة ووصلنا لفرص تهديفية عديدة حتى ترجمنا اثنتين منها إلى هدفين إضافيين".

وتابع "لا شك بأن لاعبي الفريق هم أصحاب النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم، ومن هذا المنطلق أستبعد التخلي عن أي أحد منهم، لكن في المقابل نفكر في التعاقد مع لاعب أو اثنين دون تحرير أي لاعب من الفريق".

وختم نمارنة بالقول إننا "أثبتنا بأن تواجدنا في صدارة اللائحة ليس عبثا، وبدورنا نسعى نحو الاستمرارية ومواصلة تقديم أفضل العروض على أرضية الملعب".

التعليقات