05/12/2017 - 18:53

سمارة: سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أول فوز بيتي

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إنه "بفضل الله تمكنا من تحقيق فوز هام على مكابي كريات آتا، لا سيما وأنه للمباراة الرابعة

سمارة: سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أول فوز بيتي

المدرب محمد سمارة (تصوير: نزيه سلطان)

عاد النادي الرياضي الطيرة بثلاث نقاط هامة من مباراته الخارجية الأخيرة أمام مكابي كريات آتا، ساهمت بصعوده من المركز الأخير واحتلال المركز الرابع عشر.

ويستعد الفريق الطيراوي لاستضافة هبوعيل آسي غلبواع بمباراته المقبلة يوم الجمعة المقبل.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إنه "بفضل الله تمكنا من تحقيق فوز هام على مكابي كريات آتا، لا سيما وأنه للمباراة الرابعة على التوالي تمكنا من الحفاظ على نظافة شباكنا".

وأضاف أن "اللاعبين قدموا أداء رائعا على أرضية الملعب في المباريات الست الأخيرة، ومن هنا أتوجه بالشكر للجماهير التي رافقتنا إلى كريات آتا في المباراة الأخيرة".

وأكد أن "الفريق الطيراوي لم يتنفس الصعداء حتى الآن، باعتبار أننا نبتعد بفارق نقطة واحدة عن المركز الأخير، وبالتالي نسعى إلى أن يكون بجعبتنا 18 نقطة قبل نهاية مرحلة الذهاب".

وختم سمارة بالقول إننا "نستعد للمباراة البيتية المقبلة أمام هبوعيل آسي غلبواع على أكمل وجه رغم النقص العددي بسبب الإبعادات والإصابات، لكن كلي ثقة باللاعبين الموجودين سعيًا نحو تحقيق أول فوز بيتي".

التعليقات