11/12/2017 - 20:37

مدرب أبناء اللد: كسرنا سوء الحظ ونسعى للاستمرارية

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من كسر سوء الحظ بالنسبة للتهديف، كما قدمنا أداء ممتازا وكان بإمكاننا إحراز أهداف

مدرب أبناء اللد: كسرنا سوء الحظ ونسعى للاستمرارية

المدرب سليمان الزبارقة (عرب 48)

تمكن فريق أبناء اللد من العودة لتذوق طعم الانتصارات، بعد فوزه في مباراته الخارجية الأخيرة على مكابي هرتسليا بالنتيجة 4-2.

ويحتل الفريق اللداوي حاليا المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، علمًا أنه سيستضيف بمباراته المقبلة هبوعيل العفولة يوم الجمعة الوشيك.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من كسر سوء الحظ بالنسبة للتهديف، كما قدمنا أداء ممتازا وكان بإمكاننا إحراز أهداف إضافية نظرًا للفرص التهديفية التي وصلنا إليها".

وأشار إلى أنني "راض تماما عن الأداء الذي قدمناه في المباراة الأخيرة، وكلي أمل بأن يساهم هذا الفوز في دفع اللاعبين معنويا من أجل تقديم أفضل العروض على أرضية الملعب".

وختم الزبارقة بالقول إن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل العفولة، وبدورنا يجب علينا ألا نتهاون مع مباراة صعبة كهذه، وأن نستعد لها بالشكل المطلوب سعيًا نحو الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

التعليقات