27/04/2018 - 13:43

رابطة الكراتيه تحصد 9 ميداليات في بطولة إسطنبول للشوتوكان

حقق منتخب رابطة الكراتيه إنجازا مشرفا بحصوله على 9 ميداليات (3 ذهبية وفضيتان و4 برونزية)، في بطولة العالم للشوتوكان التي جرت أحداثها في مدينة إسطنبول على مدار 3 أيام متتالية

رابطة الكراتيه تحصد 9 ميداليات في بطولة إسطنبول للشوتوكان

من بطولة إسطنبول للشوتوكان

حقق منتخب رابطة الكراتيه إنجازا مشرفا بحصوله على 9 ميداليات (3 ذهبية وفضيتان و4 برونزية)، في بطولة العالم للشوتوكان التي جرت أحداثها في مدينة إسطنبول على مدار 3 أيام متتالية.

وشارك في البطولة 1400 متسابق من كافة أنحاء العالم، معظمهم منتدبين من منتخبات وطنية.

وأشرف على تحكيم البطولة الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام العالمية، ابن مدينة سخنين المدرب علي طربيه.

وضم منتخب رابطة الكراتيه متسابقين من شتى أنحاء البلاد، وقد توّج بالميداليات كل من مريم عقل من عرعرة (ذهبية بالقتال الحر)، ميس عمر من دير الأسد (ذهبية بالقتال الحر)، آية طربيه من سخنين (ذهبية بالقتال الحر وبرونزية في القتال الحر)، ضياء جمال من عرعرة (فضية بالقتال الحر)، منتخب شفاعمرو الذي ضم كل من المتسابقين سنان شريف وقصي شعبان وأصيل حسن (فضية في الكاتا الجماعي)، نذير طربيه من سخنين (برونزية في القتال الحر)، سنان شريف من شفاعمرو (برونزية في الكاتا) وبراء شريف من شفاعمرو (برونزية في القتال الحر).

كما شارك مع المنتخب كل من المتسابقين زين شواهنة ومحمد أبو ريا من سخنين، هشام محاميد وسيلين غليون من أم الفحم، لمار ومحمد نصار من عرابة، فرح صنع الله من دير الأسد، حسن ناصر وحليم زعرورة من شفاعمرو.

وبهذا الصدد، قال المسؤول عن منتخب رابطة الكراتيه، المدرب علي طربيه، لـ"عرب 48"، إن "البطولة كانت حامية الوطيس، سيما وأن المهمة لم تكن سهلة لانتزاع الميداليات".

وأضاف أنه "بفضل الله والاجتهاد الذي بذلناه قبل خوض البطولة من خلال معسكرات التدريب المكثفة لم يذهب هدرا وحصدنا ثماره خلال البطولة، ولولا ذلك كنا قد عدنا إلى البلاد خاليين الوفاض".

وأكد أن "هدفنا بدون شك هو صناعة أكبر عدد ممكن من الأبطال، بالإضافة إلى زيادة عدد المتسابقين حتى ننقذ مجتمعنا ونكون قدوة للجميع بعيدا عن كافة الظواهر السلبية التي نعاني منها مثل العنف والمخدرات وما إلى ذلك".

وختم طربيه بالقول إنني "من هنا أحيي كافة اللاعبين الذين قاموا بتشريف مجتمعنا على أكمل وجه، كما أتمنى للمتسابقين الذين لم يحالفهم الحظ التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة على الصعيدين المحلي والعالمي".

التعليقات