13/10/2018 - 17:21

لاعب أبناء الرينة: نسعى لاحتلال مركز متقدم بالدوري

حقق فريق أبناء الرينة بداية موفقة بالموسم الكروي 2018-2019، بعدما فاز في كافة المباريات التي خاضها حتى الآن في الدوري وكأس الدولة على حد سواء

لاعب أبناء الرينة: نسعى لاحتلال مركز متقدم بالدوري

اللاعب مازن عثاملة (فيسبوك)

حقق فريق أبناء الرينة بداية موفقة بالموسم الكروي 2018-2019، بعدما فاز في كافة المباريات التي خاضها حتى الآن في الدوري وكأس الدولة على حد سواء.

ويحتل الفريق الريناوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب" برصيد 9 نقاط، بالإضافة إلى تمكنه من التأهل للمرحلة السابعة من كأس الدولة والتي ستكون ضد فريق الدرجة الممتازة، هبوعيل كفار سابا.

وبهذا الصدد، قال لاعب أبناء الرينة، مازن عثاملة، لـ"عرب 48" إنه "لدينا فريق ممتاز، وبدورنا نبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز في كل مباراة نخوضها".

وعن المباراة الأخيرة بكأس الدولة، أشار إلى أنها "كانت مباراة مثيرة بحيث وصلنا خلالها إلى فرص تهديفية كثيرة تمكنا من ترجمة 3 منها إلى أهداف بعدها تمكن هبوعيل كفر كنا من العودة إلى المباراة، إلا أننا تمكنا من حسم المباراة لصالحنا من خلال الركلات الترجيحية".

وتابع أننا "سعيدين بالانتقال للمرحلة القادمة من كأس الدولة خصوصًا عندما تلاقي فريقا من الدرجة الممتازة".

وعن المباراة القادمة بالدوري، ذكر أنها "مباراة مهمة جدا وبدورنا سنستعد لها بالشكل المطلوب على أمل تحقيق الفوز".

وختم عثاملة بالقول إن "هدفنا هو احتلال مركز متقدم والمنافسة في البلاي أوف العلوي، وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق ذلك وأن نكون عند حسن ظن جماهيرنا".

التعليقات