12/11/2018 - 23:57

اتحاد أبناء سخنين ينتفض ويهرب من القاع

حقق فريق اتحاد أبناء سخنين مساء، الإثنين، فوزا كبيرا على النادي الرباضي أشدود برباعية مقابل ثلاثة أهداف للأخير، ضمن أحداث الجولة العاشرة من دوري الدرجة العليا

اتحاد أبناء سخنين ينتفض ويهرب من القاع

صور من المباراة

حقق فريق اتحاد أبناء سخنين مساء، الإثنين، فوزا كبيرا على النادي الرباضي أشدود برباعية مقابل ثلاثة أهداف للأخير، ضمن أحداث الجولة العاشرة من دوري الدرجة العليا.

واستضاف الفريق السخنيني المباراة على استاد "الدوحة" وسط حضور المئات من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما، حيث افتتح الفريق الضيف باب التسجيل بهدف في الدقيقة 18، ثم وبفارق 5 دقائق تمكن الفريق السخنيني من معادلة النتيجة بهدف من توقيع اللاعب إيهاب غنايم.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 54 أضاف اللاعب شلومي أزولاي الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 56 سجل زميله محمد غدير الهدف الثالث، وفي الدقيقة 60 قلصّ النادي الرياضي أشدود الفارق بهدفه الثاني، وفي الدقيقة 65 أدرك الفريق الضيف هدف التعادل، إلا أن الفرحة لم تكتمل بعدما حسم اللاعب محمد كليبات المباراة بهدف رابع لصالح اتحاد أبناء سخنين.

وبهذا الفوز رفع اتحاد أبناء سخنين رصيده من النقاط إلى 10 نقاط وقد اعتلى المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري بعدما كان يتذيل اللائحة قبل خوض المباراة.

هذا، وسيحل الفريق السخنيني بمباراته المقبلة ضيفا على بني يهودا يوم 1 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة اتحاد أبناء سخنين كانت قد أقالت المدرب، بيني بن زاكين، الأسبوع المنصرم عقب النتائج السلبية للفريق منذ بداية الموسم.

ويتولى تدريب الفريق السخنيني في الوقت الحالي المدرب عودد كوتير الذي شغل مساعدا لبن زاكين، في الوقت الذي لم تعلن فيه الإدارة بعد عن التعاقد مع مدرب جديد.

التعليقات