13/11/2018 - 17:14

إيهاب غنايم: استحقينا الفوز وسعيد بأول أهدافي مع أبناء سخنين

وعن مباراة الأمس، قال لاعب اتحاد أبناء سخنين، إيهاب غنايم، لـ"عرب 48"، إننا "قدمنا أداء ممتازا خصوصًا من الناحية الهجومية، وفي المقابل ارتكبنا أخطاء في الدفاع والتي تستوجب العمل على عدم تكرارها

إيهاب غنايم: استحقينا الفوز وسعيد بأول أهدافي مع أبناء سخنين

اللاعب إيهاب غنايم (فيسبوك)

تنفس فريق اتحاد أبناء سخنين الصعداء بعد فوزه على ضيفه النادي الرياضي أشدود بالنتيجة 4-3، قبل الخروج إلى فترة استراحة وتوقف عن اللعب لمدة نحو أسابيع.

وقاد هذا الفوز الفريق السخنيني للهروب من قاع اللائحة واحتلال المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري برصيد 10 نقاط.

وعن مباراة الأمس، قال لاعب اتحاد أبناء سخنين، إيهاب غنايم، لـ"عرب 48"، إننا "قدمنا أداء ممتازا خصوصًا من الناحية الهجومية، وفي المقابل ارتكبنا أخطاء في الدفاع والتي تستوجب العمل على عدم تكرارها، ومع ذلك فقد وصلنا خلال مجريات المباراة إلى فرص تهديفية كثيرة، وكان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر مما حققناه".

وأضاف أنني "سعيد جدا بالفوز على أشدود والذي ساهم في الخروج من القاع والتمركز في وسط اللائحة، وأنا سعيد كذلك بإحراز أول أهدافي بقميص اتحاد أبناء سخنين".

وأشار إلى أننا "لم نكن نستغل الفرص التهديفية في المباريات السابقة وهذا ما كان ينقصنا، ناهيك عن أننا افتقدنا للروح القتالية على أرضية الملعب، وعشية مباراة الأمس تداركنا الأمور وقمنا بتحفيز بعضنا البعض مع التأكيد على ضرورة حصد النقاط الثلاث في ملعبنا وأمام جماهيرنا قبل الخروج إلى فترة الاستراحة".

وتابع أننا "نشكر كل الجماهير التي حضرت لدعمنا في مباراة الأمس، ومن هنا أتمنى بأن يستمروا في دعمهم ومرافقتهم لنا على أن نرد عليهم من خلال النتائج الإيجابية".

وأردف أننا "سنخرج لاستراحة لبضعة أيام على أن نعود بعدها للتدريب والاجتهاد من أجل استخلاص العبر وتصحيح الأخطاء حتى لا تتكرر، وكلي أمل أن نعود بمعنويات عالية وثقة أكبر من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات".

وختم غنايم بالقول إن "هدفنا هو اللعب من مباراة لأخرى، وبحسب اعتقادي لدينا القدرات المطلوبة التي تؤهلنا للوصول في النهاية إلى البلاي أوف العلوي".

التعليقات