13/11/2018 - 17:12

مدرب الأخاء: نهدف للاستمرارية والوصول للبلاي أوف العلوي

وبهذا الصدد، قال مدرب أخاء الناصرة، نجوان غريّب، لـ"عرب 48"، إن "كل فريق في عالم كرة القدم يمر في فترات صعبة، ونحن نتمنى أن تكون هذه الفترة من ورائنا خصوصًا في

مدرب الأخاء: نهدف للاستمرارية والوصول للبلاي أوف العلوي

المدرب نجوان غريّب (عرب 48)

خرج فريق أخاء الناصرة إلى فترة الاستراحة الممتدة لثلاثة أسابيع، بعد الفوز في مباراته الأخيرة والتقدم في لائحة دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الحادي عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 13 نقطة، وستكون مباراته المقبلة أمام هبوعيل رمات هشارون يوم 30 من الشهر الجاري.

وبهذا الصدد، قال مدرب أخاء الناصرة، نجوان غريّب، لـ"عرب 48"، إن "كل فريق في عالم كرة القدم يمر في فترات صعبة، ونحن نتمنى أن تكون هذه الفترة من ورائنا خصوصًا في ظل التقدم في الأداء بالمباريات الأخيرة".

وأضاف أن "الفوز في المباراة الأخيرة سيساهم في تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم ورفع معنوياتهم، وأنا آمل أن يكون الانتصار الأخير فاتحة لتحقيق انتصارات أخرى في المباريات القادمة، وأنا على ثقة بأن الفريق سيظهر بشكل أفضل بعد انقضاء فترة توقف اللعب".

وأشار إلى أن "هدفنا هذا الموسم هو الانخراط في البلاي أوف العلوي، وبالنسبة لنا في حال تقدمنا أكثر من حيث المراكز فهذا يعتبر إنجازا بالنسبة لنا".

وتابع أن "ما نحتاجه هو الاستمرارية في تحقيق الانتصارات وحصد النقاط وأن نأخذ المباراة الأخيرة مقياسا لذلك".

وختم غريّب بالقول إن "الفريق يضم خامات كروية شابة ومحلية مميزة، وأنا أؤمن بأن أخاء الناصرة في فترة معينة سيظهر بشكل أقوى وأفضل، ومن هنا أناشد الجماهير بالصبر في ظل مرحلة الإشفاء التي يمر بها الفريق من ناحية مهنية، وأنا أعدهم بأن أخاء الناصرة ستكون له كلمة قوية في المستقبل".

التعليقات