02/01/2019 - 21:00

مدرب أبناء عرعرة عارة: نسعى لتخطي دبورية وتقليص الفارق

ينافس فريق أبناء عرعرة عارة على الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى، وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب" بفارق 4 نقاط عن المتصدر

مدرب أبناء عرعرة عارة: نسعى لتخطي دبورية وتقليص الفارق

المدرب عيسى نجيدات

ينافس فريق أبناء عرعرة عارة على الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى، وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب" بفارق 4 نقاط عن المتصدر.

وسيلاقي أبناء عرعرة عارة في مباراته المقبلة المتصدر من دبورية يوم 12 من الشهر الجاري.

وبهذا الصدد، قال مدرب أبناء عرعرة عارة، عيسى نجيدات، لـ"عرب 48"، إننا "أنهينا المرحلة الأولى من الدوري بشكل ناجح، ونحن نسعى للاستمرارية سعيًا نحو تحقيق هدفنا مع نهاية الموسم".

وأضاف أن "المباراة الأخيرة أمام مكابي عرب النجيدات كانت صعبة، وبفضل الله تمكنا من الاستعداد لها بالشكل المطلوب حتى حققنا الفوز وحصدنا النقاط الثلاث".

وتابع أن "المنافسة في قمة اللائحة قوية جدا بحيث أن هناك 3 فرق تتنافس على اعتلاء الصدارة، ونحن نأمل أن يكون الصعود من حليفنا مع نهاية الموسم".

وأردف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام النادي الرياضي دبورية، وبدورنا سنستعد لها بالشكل المطلوب ومثل أي مباراة أخرى، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز وتقليص الفارق عن المتصدر".

وختم نجيدات بالقول إنه "من هنا أدعو الجماهير للالتفاف حول الفريق ودعمه في المباراة القادمة، وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

التعليقات