20/01/2019 - 13:29

مدرب أبناء عرعرة عارة: أهدرنا فرصا كثيرة للفوز على صندلة

وجه مدرب أبناء عرعرة عارة، عيسى نجيدات، اللوم لقلة الحظ بعد إهدار نقطتين أمام هبوعيل صندلة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"

مدرب أبناء عرعرة عارة: أهدرنا فرصا كثيرة للفوز على صندلة

المدرب عيسى نجيدات (عرب 48)

وجه مدرب أبناء عرعرة عارة، عيسى نجيدات، اللوم لقلة الحظ بعد إهدار نقطتين أمام هبوعيل صندلة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

ويحتل فريق أبناء عرعرة عارة المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، وهو يبتعد بفارق 3 نقاط عن المتصدر النادي الرياضي دبورية.


وعقب المدرب عيسى نجيدات في حديث لـ"عرب 48"، بعد المباراة إننا "خضنا مواجهة صعبة أمام فريق قوي خصوصًا في بيته، بحيث أنه اعتمد طوال مجريات المباراة على أسلوب اللعب الدفاعي، ما شكل صعوبة علينا في زيارة مرماه".

وأضاف أننا "لم نتمكن سوى في إحراز هدف وحيد، علمًا أننا وصلنا لفرص تهديفية كثيرة وكان بإمكاننا الفوز في المباراة إلا أنها بالأخير انتهت بالتعادل".

وختم نجيدات بالقول إن "الدوري لا زال طويلا، بحيث أن كافة الفرق ستهدر نقاطا ونحن نأمل خيرا في المباريات القادمة".

وذكر كابتن أبناء عرعرة عارة، وليد صيداوي، لـ"عرب 48"، أنه "بعد التعادل في هذه المباراة بات الفوز على النادي الرياضي دبورية بطعم الخسارة بعدما عاد الفارق بيننا كما كان عليه مع الأسف الشديد".

وتابع أننا "قدمنا كل ما بوسعنا من أجل الفوز على هبوعيل صندلة لكن الحظ لم يحالفنا في ذلك، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تعويض ذلك في المباريات القادمة".

التعليقات