22/01/2019 - 16:55

#نبض_الشبكة: جماهير أبناء سخنين تطلق وسم "ارجع شجع"

أطلقت جماهير اتحاد أبناء سخنين في الساعات الأخيرة وسم "#إرجع_شجع" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك دعما لفريقهم الذي يمر بوضعية سيئة هذا الموسم في الدرجة العليا

#نبض_الشبكة: جماهير أبناء سخنين تطلق وسم

جانب من مشجعي اتحاد أبناء سخنين (عرب 48)

أطلقت جماهير اتحاد أبناء سخنين في الساعات الأخيرة وسم "#إرجع_شجع" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك دعما لفريقهم الذي يمر بوضعية سيئة هذا الموسم في الدرجة العليا.

ودعت الجماهير الغيورين على مصلحة الفريق للوقوف إلى جانبه ودعم اللاعبين في المباريات القادمة على أمل تحقيق البقاء في الدرجة العليا لموسم آخر.


ويعاني الفريق السخنيني من سوء النتائج منذ بداية الموسم، ما أدى إلى تراجعه في لائحة الدوري واستقراره في القاع الملتهب، ما جعله مرشحا للهبوط إلى الدرجة الممتازة.

ويحتل اتحاد أبناء سخنين المركز الثالث عشر وقبل الأخير بترتيب لائحة الدوري برصيد 15 نقطة.

وخاض سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، 19 مباراة منذ بداية الموسم، بحيث لم ينجح في تحقيق الفوز سوى في 3 مباريات مقابل تعادله في 6 مباريات وخسارته في 10 أخرى.

ويستضيف الفريق السخنيني في وقت لاحق من مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره مكابي حيفا على استاد "الدوحة"، في مباراة مؤجلة من الدور الثمن النهائي من المنافسة على كأس الدولة.

وبهذا الصدد، قام "عرب 48" برصد عدد من ردود جماهير المارد السخنيني من على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب وائل أبو يونس على صفحته الشخصية: "ارجع شجع، الفريق أمانة والاتحاد أغلى من الإدارة".
 

وجاء في الصفحة الشخصية لوائل أبو ريا: "صوت بمدرجات الدوحة بعطي قوة وثقة للجمهور وللفريق واللاعبين، ارجع شجع الفريق صوتك ثقة".
 

وناشدت كنار بدارنة من خلال صفحتها الشخصية: "ارجع شجع، كلنا اتحاد أبناء سخنين".
 

وذكر خالد سليمان من على صفحته الشخصية: "الاتحاد يمرض ولا يموت، كلنا سخنين، ارجع شجع".
 

أما محمود كبها فكتب على صفحته الشخصية: "كبار الوسط العربي لا غير اتحاد أبناء سخنين، موجة حقد غير طبيعية، الكل لازم يرجع على المدرجات بعدو في معنا وقت، ارجع شجع".

التعليقات