فيديو: هذا ما فعله حارس تونس لكسر صيام زملائه!

في حركة ذكية وطريفة، تظاهر حارس مرمى منتخب تونس، معز حسن، بالإصابة خلال مجريات المباراتين الوديتين أمام البرتغال وتركيا، وذلك حتى يفسح المجال أمام زملائه من أجل كسر صيامهم

فيديو: هذا ما فعله حارس تونس لكسر صيام زملائه!

لاعبو منتخب تونس (أ ب)

في حركة ذكية وطريفة، تظاهر حارس مرمى منتخب تونس، معز حسن، بالإصابة خلال مجريات المباراتين الوديتين أمام البرتغال وتركيا، وذلك حتى يفسح المجال أمام زملائه من أجل كسر صيامهم.

وفي مباراة البرتغال، ادعى الحارس حسن بالإصابة بعدما استلقى على أرض الملعب، ليتدخل الطاقم الطبي لمنتخب بلاده، ولكن المفاجأة كانت أنه تعمد التمثيل والسقوط لحظة معرفته آذان المغرب حسب التوقيت المحلي لمدينة براغا البرتغالية، ليفسح المجال أمام زملائه الصائمين كي يشربوا الماء معلنين إفطارهم بعد لعبهم شوطا كاملا وهم صائمون.


وتكرر تصرف حارس مرمى المنتخب التونسي في مباراة تركيا أيضًا التي جرت أحداثها في جنيف، حتى يفسح المجال أمام زملائه من أجل شرب الماء وتناول التمر نظرًا لصيام اللاعبين طوال الشوط الأول من المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن تونس تعادلت أمام البرتغال بهدفين لمثلهما، كما حققت النتيجة ذاتها أمام تركيا، وذلك ضمن استعداداتها لخوض غمار نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا.

التعليقات