01/03/2012 - 12:35

بنك مركنتيل يُقدم 72 منحة للطلاب الجامعيين العرب

يُذكر أنه خلال السنوات الأربع الماضية حصل مئات الطلاب الجامعيين على منح دراسية، ومقابل ذلك قدّموا آلاف الساعات التعليمية لمساعدة الطلاب الثانويين في الإستعدادات لإمتحانات البـﭽروت. يُشار إلى أن إختيار الطلاب المُستحقّين للمنحة يتم بحسب إعتبارات اجتماعية- اقتصادية وتحْصيلهم الدراسي.

بنك مركنتيل يُقدم 72 منحة للطلاب الجامعيين العرب

 

للسنة الرابعة على التوالي وفي إطار دعمه للطلاب الجامعيين، قدم بنك مركنتيل 72 منحة للطلاب الجامعيين العرب، يوم أمس خلال حفل أُقيم خصيصا لذلك في فندق "جولدن كراون" بمدينة الناصرة بمشاركة المئات من الأهالي والطلاب ومسؤولين في بنك مركنتيل.
 
وقد شارك في الحفل يعكوﭪ طننباوم، المدير العام لبنك مركنتيل ومساعده، مدير منطقة الناصرة في مركنتيل، رايق جرايسي والقائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام .كذلك شارك في الحفل عدد من مديري فروع مركنتيل في الوسط العربي، .كما لوحظ حضور بارز لأهالي الطلاب الذين حصلوا على المنح, حيث وصلوا من رهط في الجنوب وحتى معليا وترشيحا في الشمال.
 
 
وتولّى عرافة الحفل الوجه الإعلامي لمركنتيل في الوسط العربي، الصحفي زهير بهلول، حيث رحّب بالحضور الحاشد وقال إن مركنتيل نقش على رايته مبادىء وقيَم التواصل مع المجتمع العربي ودعم أبناء العائلات المستورة لاستكمال مسيرتهم الدراسية والتسلّح بالعلم والمعرفة للإرتقاء بالمجتمع إلى مصاف المجتمعات المتطوّرة.وكان من بين المتحدّثين في الحفل  يعكوﭪ طننباوم, المدير العام لبنك مركنتيل، فهنّأ الطلاب الحاصلين على المنح بكلمات دافئة وتشعّ بالحميميّة والمشاعر.وقال طننباوم، أن بنك مركنتيل يؤمن بأهمية وقيمة التربية والتعليم في المجتمع العربي ولذلك قررت ادارة البنك الإستمرار في مشروع "إنطلق مع مركنتيل" لدعم الطلاب الجامعيين
 
يُذكر أنه خلال السنوات الأربع الماضية حصل مئات الطلاب الجامعيين على منح دراسية، ومقابل ذلك قدّموا آلاف الساعات التعليمية لمساعدة الطلاب الثانويين في الإستعدادات لإمتحانات البـﭽروت. يُشار إلى أن إختيار الطلاب المُستحقّين للمنحة يتم بحسب إعتبارات اجتماعية- اقتصادية وتحْصيلهم الدراسي
 

التعليقات