26/03/2012 - 18:06

تجمع الشباب النصراوي يزور بيت المسنين – القديسة حنة ويحتفل مع المسنين بعيد الأم

وأضاف حسام إبراهيم إن هذه الخطوة المتواضعة تندرج في نشاط شبيبة التجمع في المدينة نحو تنشيط الحياة الاجتماعية بين مختلف شرائح المجتمع، وبناء التواصل الفعال والإيجابي مع مختلف الفئات والأجيال، عبر التأكيد على دور كبار السن في المدينة ودورهم في بنائها وتحصينها.

تجمع الشباب النصراوي يزور بيت المسنين – القديسة حنة ويحتفل مع المسنين بعيد الأم


قامت مجموعة من تجمع الشباب النصراوي، امس الأحد، بزيارة بيت المسنين القديسة حنة في الناصرة وذلك بمناسبة يوم الأم. وقام أفراد المجموعة وبالتعاون مع إدارة بيت المسنين بتنظيم حفل بمناسبة عيد الأم وفي إضفاء أجواء الفرحة والسرور عند ألأهل في بيت المسنين.
كما تفقد الشباب الأهل في المركز وقاموا بتبادل أطراف الحديث مع النزلاء والاطمئنان على صحتهم ومتابعة أخبارهم، والتأكيد على أهمية المحافظة على العلاقة المتينة مع أبناء هذا الجيل الجليل في المدينة وصاحب الأثر البارز في بناء الناصرة وحفظ أواصر العلاقات الاجتماعية فيها، وأعرافها وتقاليدها المتوارثة جيلا بعد جيل.

وقال عضو شبيبة تجمع الشباب النصراوي حسام ابراهيم: إن هذه الزيارة واللفتة المتواضعة من شبيبة التجمع في الناصرة، جاءت للتأكيد على الاحترام الكبير الذي نُكِنه لكبار السن في مدينتنا فهم الآباء والأجداد،وهم الذين صقلوا في حياتهم ملامح المدينة ووثقوا أواصر العلاقات والنسيج الاجتماعي بين أهلها".

وأضاف حسام إبراهيم إن هذه الخطوة المتواضعة تندرج في نشاط شبيبة التجمع في المدينة نحو تنشيط الحياة الاجتماعية بين مختلف شرائح المجتمع، وبناء التواصل الفعال والإيجابي مع مختلف الفئات والأجيال، عبر التأكيد على دور كبار السن في المدينة ودورهم في بنائها وتحصينها. واننا نرمي من خلال هذه الزيارة إلى مد جسور التواصل مع أهلنا للاستماع إلى تجربتهم في الحياة والاستفادة من نصائحهم في بناء مجتمع سليم بعيدا عن التنافر والتناحر والعنف والكراهية، خصوصا وأن الناصرة باتت تعاني من فقدان مرجعيات اجتماعية وأهلية ناشطة. 


 

التعليقات