02/02/2013 - 18:09

باسل قائدبيه من شفاعمرو: سأدخل موسوعة "غينس" لإعلاء اسم فلسطين

وفي حديثنا مع باسل حول هذه الخطوة قال: "سأبدأ بالرسم صباح يوم الأحد، وسيكون هنالك بث مباشر على مدار الثلاثة أيام، تستطيعون متابعتي ومشاهدتي. هذه الخطوة هامة جدا لي وتحدي كبير، اريد من خلالها ان اوصل اسم بلادي الى موسوعة غينس بمجال الفن".

باسل قائدبيه من شفاعمرو: سأدخل موسوعة

بعد أن أنهى كافة الترتيبات ودرب نفسه على عدم النوم لأيام متواصلة، يستعد الشاب باسل قائدبيه ابن مدينة شفاعمرو هذا الاسبوع الى دخول موسوعة "غينس" العالمية للأرقام القياسية، وذلك من خلال رسم لوحة بشكل متواصل لمدة 72 ساعة، وتحقيق رقم قياسي جديد.

بدأت موهبة الرسم عند باسل منذ الطفولة، واكبها وطورها مع الوقت، وأصبح عنده الآن مجموعة لوحات سيقوم بعرضها في معرضه الاول الشهر القادم في حيفا.

وفي حديثنا مع باسل حول هذه الخطوة قال: "سأبدأ بالرسم صباح غدا الأحد، وسيكون هنالك بث مباشر على مدار الثلاثة أيام، تستطيعون متابعتي ومشاهدتي. هذه الخطوة هامة جدا لي وتحدي كبير، اريد من خلالها ان اوصل اسم بلادي الى موسوعة غينس بمجال الفن".

قائدبيه الرافض للخدمة العسكرية الاجبارية، يرفض ايضا ان يتم ادراجه كإسرائيلي في موسوعة "غينس" بعد كسره للرقم القياسي الحالي، ويريد ان يسجل كفلسطيني، إذ يقول حول هذا الموضوع: "فلسطين قضية ألتزم بها، ونشأت في بيت وطني رباني على الهوية الوطنية، وقدم لي كل الدعم في مجال الرسم وغيره".

تجدر الاشارة الى أن باسل يستعد أيضا الى اصدار كتاب أدبي يعمل عليه منذ سنوات.

التعليقات