30/07/2013 - 09:20

المبادرة الشبابية ضد برافر لمرشحي الرئاسة في الطيرة:ليس هناك منافسة اشرف من اداء الواجب الوطني

وجاء في البيان"أسوة بما تشهده مختلف بلداتنا العربية من نشاطات احتجاجية ضد مخطط برافر العنصري،ندعو ففي المبادرة الشبابية بالطيرة الجمهور الواسع للمشاركة بتظاهرة رفع شعارات ومشاعل، عند الدوار الغربي للبلدة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء الموافق 31.7.13.

المبادرة الشبابية ضد برافر لمرشحي الرئاسة في الطيرة:ليس هناك منافسة اشرف من اداء الواجب الوطني

دعت المبادرة الشبابية بيان لها عممته بمدينة الطيرة، الجمهور الواسع ومرشحي الانتخابات المحلية للمشاركة بالتظاهرة الاحتجاجية ضد مخطط برافر من اجل النقب، واعتبرت المبادرة ان المنافسة الاشرف من الانتخابات المحلية هو اداء الواجب الوطني الذي يلامس هموم كافة ابناء شعبنا.

وجاء في البيان"أسوة بما تشهده مختلف بلداتنا العربية من نشاطات احتجاجية ضد مخطط برافر العنصري،ندعو ففي المبادرة الشبابية  بالطيرة  الجمهور الواسع للمشاركة بتظاهرة رفع شعارات ومشاعل، عند الدوار الغربي للبلدة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء الموافق 31.7.13.

واشار البيان الى ان مخطط برافر هو مخطط عنصري، يهدف إلى إحلال نكبة ثانية بالشعب الفلسطيني من خلال تهجير حوالي 40 ألف مواطن من أهالي النقب العرب، وهدم 35 قرية ومصادرة نحو 800 ألف دونم!

القائمون على التظاهرة أكدوا بأن: "علينا جميعا التحرك ضد هذا المخطط ونأمل من كل الحركات السياسية والشبابية في الطيرة، وإلى جانبها الجمعيات، أن تشاركنا بهذا النشاط الاحتجاجي والتوعوي الهام، كما أننا نريد مشاركة من الشباب والشابات، من الرجال والنساء والأطفال والشيوخ، كما نأمل أن نرى المرشحين للانتخابات البلدية في الصف الأول، فليس هنالك منافسة أشرف من المنافسة على أداء الواجب الوطني والتجند لقضايا شعبنا وهمومه ."

 

التعليقات