11/11/2013 - 08:31

الثلاثاء: الحركة الطلّابيّة في القدس تبحث دورها في التصدّي لـ"برافر"

يُشارك في الفعالية أيضًا رئيس الكتلة البرلمانيّة للتجمّع الوطني الديمقراطي د. جمال زحالقة بمُداخلة تحت عنوان "كيف نُفشل المُخطّط؟"، بالإضافة للمُحامي علاء محاجنة، الذي سيقدّم مُداخلة أيضًا حول الأوجه القانونيّة للمُخطّط، ومحدوديّة العمل القانوني.

الثلاثاء: الحركة الطلّابيّة في القدس تبحث دورها في التصدّي لـ

دعا التجمّع الطلّابي الديمقراطي في الجامعة العبريّة في القدس، لندوة سياسيّة وحلقة نقاش تحت عنوان: "التصدّي لمُخطّط (برافر): ما هو دور الحركة الطلّابيّة؟"، تحضيرًا ليوم الغضب (30.11)، وذلك يوم الثلاثاء، 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013، في قاعات ال "سيميناريم" في الجامعة العبريّة (حرم جبل المشارف)، في تمام الساعة الثامنة مساءً (20:00).

تبحث الندوة دور الحركة الطلّابيّة في النضال ضد المُخطّط التهجيري، ويُشارك أيضًا رئيس الكتلة البرلمانيّة للتجمّع الوطني الديمقراطي د. جمال زحالقة بمُداخلة تحت عنوان "كيف نُفشل المُخطّط؟"، بالإضافة للمُحامي علاء محاجنة، الذي سيقدّم مُداخلة أيضًا حول الأوجه القانونيّة للمُخطّط، ومحدوديّة العمل القانوني.

ويأتي البرنامج تلبيةَ لنداء الحراك الشبابي الفاعل ضد مُخطّط "برافر" الاقتلاعي، بتكثيف الفعّاليّات والنشاطات الاحتجاجيّة ضدّ المُخطّط، تحضيرًا ليوم الغضب في 30 الشهر الجاري، والذي سيشمل مُظاهرات كبيرة في كل من النقب؛ حيفا؛ رام الله.

من الجدير بالذكر، أنّ مخطّط "برافر" يهدف لمُصادرة 800 ألف دونم من أراضي الفلسطينيين في النقب (نصف الأراضي المُتبقيّة للعرب في الداخل بعد النكبة)، ويدمّر 38 قرية مسلوبة الاعتراف، ويهجّر 70،000 من أهالينا في النقب، وهو ما يُعتبر نكبة حقيقيّة ثانية للفسطينيين.
 

التعليقات