27/11/2013 - 18:57

الـ"تخنيون": حضور طلّابي واسع في مظاهرة رفضًا لمُخطّط "برافر"

تظاهر أكثر من مئة طالب اليوم، الأربعاء، على مدخل معهد الـ"تخنيون" في حيفا، رفضًا لمُخطّط "برافر" الاقتلاعي، واستعدادًا وتحضيرًا ليوم الغضب في 30.11

الـ

تظاهر أكثر من مئة طالب اليوم، الأربعاء، على مدخل معهد الـ"تخنيون" في حيفا، رفضًا لمُخطّط "برافر" الاقتلاعي، واستعدادًا وتحضيرًا ليوم الغضب في 30.11.

ورفع الطلّاب شعارات تدعو لأوسع مُشاركة في مُظاهرات يوم الغضب، وداعيةً للتصعيد في مواجهة المُخطّط وإفشاله، مُؤكّدة على أنّ الشعب الفلسطيني لن يسمح بنكبة ثانية.

واعتبر الطالب أحمد حمدان، وهو ناشط سياسي في الحركة الطلابية، أنّ للحركة الطلّابيّة دورًا هامًّا جدًا في مواجهة المُخطّط وتصعيد النضال ضدّه، وشدّد على أهميّة العمل الوحدويّ والفعل الجماعيّ في هذه المعركة، مُعتبرًا القضيّة قضيّة كلّ الشعب الفلسطيني في كافّة أماكن تواجده، وليست قضيّة النقب لوحده.

وتأتي المُظاهرة ضمن سلسلة مُظاهرات تُنظّمها الحركة الطلّابيّة في الـ"تخنيون"، وفي باقي الجامعات والقرى والمُدن العربيّة، تعبيرًا عن الرفض الشعبي للمُخطّط الاستعماري الذي يقضي بمُصادرة 800 ألف دونم من أراضي العرب في النقب، وتهجير 75 ألف فلسطيني، وهدم 35 قرية مسلوبة الاعتراف.
 

التعليقات