01/06/2014 - 15:00

الناصرة: شبيبة التجمع في يوم تطوعي في المستشفى الفرنسي بمناسبة يوم الطفل

لمناسبة يوم الطفل العالمي، نظمت شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي الناصرة، صباح اليوم الأحد، يومًا تطوعيًا في قسم الأطفال في المستشفى الفرنسي في المدينة، حيث قامت الشبيبة وبمشاركة مركز الشبيبة نايف أبو أحمد بتوزيع الهدايا على الأطفال والقيام بعدة فعاليات لهم من رسم ورسم على الوجوه.

الناصرة: شبيبة التجمع في يوم تطوعي في المستشفى الفرنسي بمناسبة يوم الطفل

لمناسبة يوم الطفل العالمي، نظمت  شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي الناصرة، صباح اليوم الأحد، يومًا تطوعيًا في قسم الأطفال في المستشفى الفرنسي في المدينة، حيث قامت الشبيبة وبمشاركة مركز الشبيبة نايف أبو أحمد بتوزيع الهدايا على الأطفال والقيام بعدة فعاليات لهم من رسم ورسم على الوجوه.

وتأتي هذه الفعالية ضمن برنامج النشاطات السنوية  لشبيبة تجمع الناصرة. ويذكر أن شبيبة تجمع الناصرة ستقوم يوم الثلاثاء المقبل بتنظيم سلسلة بشرية في المدينة وذلك تضامنا مع قضية الأسرى المضربين في سجون الاحتلال .

وقال مركز الشبيبة نايف أبو أحمد: "من خلال البرامج التي قد قمنا بتحضيرها، قررنا  القيام بكل ما هو مميز ويزرع الفرحة على وجوه الأطفال ويعطي بصمة في يوم الطفل العالمي، وذلك من خلال يوم تطوعي كامل في أحد مستشفيات المدينة، لمشاركة الاطفال المرضى في المستشفى، لأنه وكما هو معلوم بأن الاطفال هناك لن يستطيعون المشاركة في المهرجانات التي ستقام في المدينة ، وكانت الفكرة رسم الابتسامة على الأطفال بالرغم من حالتهم الصحية، التي لن تمنعهم من الفرح في يوم الطفل".
 

التعليقات