18/08/2014 - 14:44

يوم الأربعاء في المحطة: ما بين المظاهرات وأسلحة السيطرة

وتأتي الندوة ضمن سلسلة الندوات التني تنظمها المحطة، وستتناول هذه المرة قضية الاعتقالات الكبيرة التي قامت فيها الشرطة الإسرائيلية في أعقاب هبة الشهيد محمد أبو خضير، وستطرح العديد من التساؤلات منها: " ما هو عدد المعتقلين والمعتقلات في مظاهرات الفترة الأخيرة؟ ما هو وضعهم الان؟ ما هي حقوق المعتقل\ة؟ كيف علي أن أتصرف عند اطلاق عبوات الغاز المسيل للدموع وسلاح "الظربان"؟" بالإضافة لمناقشة تجارب، تساؤلات ومسؤوليات الناشطين والناشطات.

يوم الأربعاء في المحطة: ما بين المظاهرات وأسلحة السيطرة

يُنظم مقهى المحطة في مدينة حيفا، يوم الأربعاء 20/8، ندوة تحت عنوان "ما بين المظاهرات، الاعتقالات، وأسلحة السيطرة على المتظاهرين"، الساعة السابعة مساء في مقهى المحطة في شارع يافا.

وتأتي الندوة ضمن سلسلة الندوات التني تنظمها المحطة (تعاونية شبابية فلسطينية)، وستتناول هذه المرة قضية الاعتقالات الكبيرة التي قامت فيها الشرطة الإسرائيلية في أعقاب هبة الشهيد محمد أبو خضير، وستطرح العديد من التساؤلات منها: " ما هو عدد المعتقلين والمعتقلات في مظاهرات الفترة الأخيرة؟ ما هو وضعهم الان؟ ما هي حقوق المعتقل\ة؟ كيف علي أن أتصرف عند اطلاق عبوات الغاز المسيل للدموع وسلاح "الظربان"؟"  بالإضافة لمناقشة تجارب، تساؤلات ومسؤوليات الناشطين والناشطات.

سياشرك في الجزء الأول من النقاش كل من: داوود شيبان وأسامة طنوس. في الجزء الثاني سيشارك المحامي أرام محاميد (عدالة) وسعيد سويدان. ميسر النقاش: وسيم عباس.

التعليقات