29/08/2014 - 19:25

يوم الاثنين: مناظرة طلابية حول آليات الاحتجاج في الداخل

يُنظم مركز إعلام يوم الأثنين القريب، مناظرة طلابية في جامعة تل ابيب، ضمن سلسلة المناظرات التي ينظمها إعلامن والتي ستتمحور هذا اللقاء حول آاليات الاحتجاج للفلسطينيين في الداخل خصوصا خلال العدوان الأخير على غزة.

يوم الاثنين: مناظرة طلابية حول آليات الاحتجاج في الداخل

يُنظم مركز إعلام يوم الأثنين القريب، مناظرة طلابية في جامعة تل ابيب، ضمن سلسلة المناظرات التي ينظمها إعلام والتي ستتمحور هذا اللقاء حول آليات الاحتجاج للفلسطينيين في الداخل خصوصا خلال العدوان الأخير على غزة.

وجاء في الدعوة "خلال العدوان الاخير على قطاع غزة ضمن الحملة العسكرية "الجرف الصامد" شهد المجتمع الفلسطيني موجة واسعة من الاحتجاجات سواء كان ذلك بالمظاهرات والاعتصامات، او بالحملات عبر الفيسبوك التي هدفت لايصال صورة عن الوضع الى العالم أجمع. هناك من يرى ان هذه الاحتجاجات كانت محركا لموجة احتجاجات في العالم العربي والعالم، وأدت الى حالة من التأهب في الاوساط الرسمية الاسرائيلية التي سارعت الى لقاء قيادات الجمهور العربي أكثر من مرة. وهناك من يرى ان هذه الاحتجاجات لم تغير جذريا بل وتسببت في ملاحقة العرب في اماكن عملهم ودراستهم، وادت الى فصل عمال على خلفية قومية ودعوة طلاب الى جلسات توبيخ في جامعاتهم".

هذه المناظرة ستناقش آليات الاحتجاج وسيحاول كل فريق اقناعنا بمدى نجاعة او عدم نجاعة هذه الاليات.

المتناظرون: أمنية زعبي، جاد قعدان، سجود طه، محمد عبد القادر، محمود عواد، وسيم حجو.

لجنة التحكيم: ب. أمل جمّال، أميرة عزب، حكم عثامنة، دينا دراوشة.

لرابط الحدث على الفيسبوك اضغطوا هنا

التعليقات