06/01/2015 - 15:36

مبادرات لحركة حق الشبابية ومعايدات بالعام الجديد

المؤسسة العربية لحقوق الإنسان – حركة "حق" الشبابية، تعمل ضمن برامجها على إحياء روح التطوع والعمل المجتمعي ضمن فعاليات تتوزع على برنامج عمل سنوي.

  مبادرات لحركة حق الشبابية ومعايدات بالعام الجديد

قامت حركة 'حق' الشبابية التابعة للمؤسسة العربية لحقوق الإنسان خلال أسبوع الأعياد  بعدة زيارات ونشاطات، بهدف التواصل مع الجمهور وإدخال الفرحة إلى القلوب مع بداية العام.

 وقام العشرات من متطوعي حركة 'حق' الشبابية بتوزيع الحلوى على أهالي مدينة الناصرة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة، ورافق الحلوى جمل كتبها أعضاء المنتديات لتشجيع  ودعم الناس للعمل من أجل التغيير  المجتمعي الذي يبدأ من تغيير الذات.

  وقالت مركزة المشاريع، سمر عزايزة: 'العام الجديد هو فرصة بالنسبة لنا لتجديد طاقتنا ومشاريعنا وإعادة تنظيم عملنا، لتطوير الذات والعمل على مشاريع جماهيرية اجتماعية ووطنية. من أجل دفع مجتمعنا نحو الأفضل، النشاطات التي أجريت   كانت بمبادرة مجموعات حق الشبابية التي تشرف عليها المرشدتين  روزين عودة وسهاد بنا والتي وضعت لتتلاءم مع المناسبة وأجواء الأعياد ضمن مفاهيم حقوقية مجتمعية ايجابية'.

 جدير بالذكر أن المؤسسة العربية لحقوق الإنسان – حركة 'حق' الشبابية، تعمل ضمن برامجها على إحياء روح التطوع والعمل المجتمعي ضمن فعاليات تتوزع على برنامج عمل سنوي، وترحب بانضمام متطوعين ومبادرين جدد من أجل توسيع الفائدة وتعميم التجربة التي تقودها المؤسسة في مجال العمل التطوعي والتغيير المجتمعي، لتطبيق مفاهيم حقوق الإنسان بما يتلاءم وواقعنا المحلي .

التعليقات