09/01/2015 - 20:46

"بيت الحياة" يطلق حملة "قوارب الشتاء" لمساعدة العائلات المتضررة من العاصفة

أطلق "بيت الحياة" حملة "قوارب الشتاء"، من خلالها يتم جمع تبرعات ومساعدة للعائلات المحتاجة في جميع أنحاء البلاد، تساعدها على مواجهة العاصفة والبرد القارس، وتشمل الحملة تجميع بطانيات وفرشات ومواد غذائية وتموينة لهذه العائلات.

أطلق 'بيت الحياة' حملة 'قوارب الشتاء'، من خلالها يتم جمع تبرعات ومساعدة للعائلات المحتاجة في جميع أنحاء البلاد، تساعدها على مواجهة العاصفة والبرد القارس، وتشمل الحملة تجميع بطانيات وفرشات ومواد غذائية وتموينة لهذه العائلات.   

وجاء في بيان الحملة: 'انطلاقاً من إيماننا بأهمية الدور الذي يجب أن نلعبه كشباب فلسطيني لخدمة مجتمعنا، من واجبنا الارتقاء بوطننا والتخفيف من آلامه قدر استطاعتنا، هذا هو الهدف الأسمى لبيتنا بيت الحياة'.

وعن بيت الحياة قال البيان: 'بيت الحياة هو المكان الذي يجتمع فيه الشباب من كل أقطار الوطن سواء من الضفة أو القدس العاصمة أو من الداخل المحتل. كلهم اجمتعوا تحت راية الوطن مقسمين أن يكونوا دائما من الوطن وإلى الوطن'.

وأضاف البيان: 'خلال العاصفة الثلجية'هدى' اتفق أهل البيت لمواجهة العاصفة، فشكلوا فريقهم وأسموه 'قوارب الشتاء' وانطلقوا من أقصى شمال الوطن إلى أقصى جنوبه ليغطوا كافة أرجاء الوطن والقدس وفلسطين التاريخية'.

وقال البيان عن تفاصيل الحملة: 'وكما عمل فريق قوارب منذ البداية في عدة حملات (قوارب المدارس، قوارب العيد، قوارب الخير، قوارب غزة) كخلية نحل فلسطينية لا تنتج سوى المفيد للمجتمع، جاء من جديد ضمن حملة (قوارب الشتاء) لمساعدة العائلات المتضررة من المنخفض الجوي، يقوم الفريق في كل مكان بتجميع البطانيات، الفرشات، الصوبات، مواد تموينية وغذائية ووسائل نقل للمساعدة في نقل العالقين والمحتاجين للمساعدة'.

واختتم البيان: 'هذا أقل واجب يمكن تقديمه لأناس يلتحفون السماء بينما نحن نشعر بالدفء وهم يستقبلون العاصفة بصدورهم العارية'.

التعليقات