17/05/2015 - 16:10

التجمّع الطلّابي في حيفا يفتتح معرض الكتاب

ضمن فعاليات إحياء ذكرى النكبة، قام التجمّع الطلّابي في جامعة حيفا، بتوزيع بلوزات رسمت عليها خارطة فلسطين وأسماء القرى المهجّرة، بالإضافة إلى افتتاح معرض الكتاب الذي يحوي أكثر من 15 ألف كتاب ويستمر حتى يوم الخميس القادم.

التجمّع الطلّابي في حيفا يفتتح معرض الكتاب

ضمن فعاليات إحياء ذكرى النكبة، قام التجمّع الطلّابي في جامعة حيفا، بتوزيع فنيلات رسمت عليها خارطة فلسطين وأسماء القرى المهجّرة، بالإضافة إلى افتتاح معرض الكتاب الذي يحوي أكثر من 15 ألف كتاب ويستمر حتى يوم الخميس القادم.

ويعرض التجمّع الطلّابي، من خلال معرض الكتاب، أكثر من 15 ألف كتاب بين رواية وتاريخ وفلسفة وعلم، إيماناً بأهمية القراءة واللغة العربية.

وقال سكرتير التجمّع الطلّابي في جامعة حيفا، جريس شقور، لـ'عرب 48' إن 'تنظيم معرض الكتاب جاء من إيماننا وإدراكنا لمدى أهمية القراءة والمطالعة لدى الشعوب التي تسعى للتقدّم والتطوّر، ولشعبنا العربي الفلسطيني خاصة'.

وأضاف أن 'الجامعة لا توفّر الكتب العربية المهمة والقيّمة في المكتبات العامّة، لذلك رأينا أنه من واجبنا كحزب عربي قومي أن نحافظ ونشجّع ثقافتنا العربية الغنية'.

وتعد هذه المرة الأولى، التي يقوم بها التجمّع الطلّابي بإقامة معرض الكتاب خلال الفصل الأول والثاني من ذات العام. وسيستمر المعرض حتى يوم الخميس الموافق 21 من الشهر الجاري

 

التعليقات