18/05/2015 - 16:11

أنشطة الأسبوع الشبابية

يرصد موقع "عرب 48"، النشاطات التي تحصل في البلاد بهدف نشرها لقراء الموقع، وبهدف تشجيع النشاطات الثقافية والندوات السياسية الشبابية التي تقام في البلاد.

أنشطة الأسبوع الشبابية

يرصد موقع 'عرب 48'، النشاطات التي تحصل في البلاد بهدف نشرها لقراء الموقع، وتشجيع النشاطات الثقافية والندوات السياسية الشبابية التي تقام في البلاد. 

لإرسال نشاطاتكم بهدف النشر عنها في الموقع، بالإمكان التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: razi.nabulse@gmail.com


وضمن هذه النشاطات، افتتح أمس التجمّع الطلّابي في جامعة حيفا، معرض الكتاب، يعرض خلاله آلاف الكتب بين رواية وسياسة وتاريخ وفلسفة، وسيستمر المعرض حتى يوم الخميس المقبل، الحادي والعشرين من الشهر الجاري. ويحوي المعرض كتباً عديدة قيّمة من شأنها أن تكون مفيدة ومهمة وبعضها نادرة. المعرض موجود في بناية الـ700.  

الثلاثاء: 

وفي الجامعة العبرية، يعقد منتدى جمعية بلدنا الثقافي، ندوة تحت عنوان 'يوم العمّال في السياق الفلسطيني'، يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، في غرف السيمينار، بناية كلية العلوم الإجتماعية 'حيفرا' في الجامعة العبرية – جبل المشارف، وتستمر حتى الساعة التاسعة والنصف.

ودعت جمعية الدفاع عن حقوق المهجّرين ولجنة أهالي بيسان وقضائها لندوة يلقيها بروفيسور مصطفى كبها عن الحياة في بيسان قبل النكبة تحت عنوان "ولبيسان حكاية" في تمام الساعة السابعة والنصف في مركز إبن سينا في مدينة الناصرة.

الأربعاء:

وفي مدينة حيفا، يعقد المنتدى الثقافي لجمعية بلدنا، يوم الأربعاء، ندوة تحت عنوان 'تاريخ الحركة الطلابية العربية في البلاد'، في تمام الساعة 19:30 في مقر جمعية بلدنا القائم في حيفا شارع البنوك 18 (هبنكيم  18).

وفي عكا، دعت مجموعة شبابية لإحياء الذكرى السنوية للنكبة من خلال أمسية فنيّة غنائية، يحييها كل من الفنانات منى ميعاري، بوران سعده والفنّانة لمى أبوغانم في تمام الساعة 19:45 في مسرح الأديتوريوم في مدينة عكا.

الجمعة

وفي أم الفحم، سيقدم عرض 'ستاند أب' كوميدي نسائي تحت عنوان 'ما بجيبها ها ها ها غير نسوانها'. يحييه كل من الفنّانات: رنين بشارات، حنان حلو وربى بلال، يوم الجمعة 22.5 الساعة 18:00 في قاعة العلوم والفنون مدرسة الغزالي.

السبت:

وفي يوم السبت، ينظّم مركز 'حملة'، ومركز 'عدالة' القانوني جولة ميدانية لناشطي شبكات التواصل الاجتماعي في قرية أم الحيران المهدّدة بالهدم. تنطلق الحافلة من مدينة حيفا الساعة الثامنة صباحاً.

 



 

التعليقات