22/12/2015 - 18:54

باقة الغربية: انتخاب أمير قعدان رئيسا لمجلس الطلاب والشبيبة البلدي

وأشاد مواسي، أيضًا، بدور الشاب هيثم قعدان الذي شغل منصب رئيس المجلس البلدي ومدى عطائه الذي قدمه للمجلس ولبلده.

باقة الغربية: انتخاب أمير قعدان رئيسا لمجلس الطلاب والشبيبة البلدي

التقى في مطلع الأسبوع، مجلس الطلاب والشبيبة البلدي الممثل بمندوبي مجالس الطلاب المدرسية، مجموعات القيادة الشابة، المجموعات الشبابية التطوعية المختلفة والحركة الكشفية في باقة الغربية، مع كل من مدير قسم الشبيبة في بلدية باقة الغربية، فادي مواسي، محمود غنايم ورئيس مجلس الطلاب البلدي السابق، هيثم قعدان، وذلك لانتخاب السكرتارية المصغرة لمجلس الطلاب البلدي من رئيس نائب وسكرتير.

يذكر أن أعضاء المجلس التقوا، قبل أسبوع، في جلسة تحضيرية، حضرها رئيس البلدية، المحامي مرسي أبو مخ، والأستاذ علي مواسي والمعلمة أسماء كتانة، حيث شدد رئيس البلدية على أهمية هذا المجلس وذكر بعض المشاريع التي قاموا بها في السنوات الاخيرة وتطرق لدعم البلدية لقسم الشبيبة ومجلس الطلاب من أكثر من ثلاث سنوات. 

هذا وقد أفرزت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب أمير قعدان من مدرسة القاسمي الأهلية  بمنصب رئيس المجلس البلدي، فاستمرارًا لمسيرته ، أمير قعدان هو عضو فعّال في المجلس البلدي منذ ثلاث سنوات والمجلس اللوائي وناشط بالمجموعات القيادية والتطوعية في باقة للسنة الرابعة على  التوالي، في المقابل تم انتخاب الطالب جاد مواسي  والذي يدرس في مدرسة النهضة الأهلية، والذي يمثل باقة أيضًا في المجلس اللوائي، والطالب بكر مقالده من مدرسة الأندلس القسم الإعدادي سكرتيرًا للمجلس البلدي، وذلك بمشاركة 53 شابًا وشابة من مدارس باقة المختلفة.

افتتح اللقاء مدير قسم الشبيبة، الأستاذ فادي مواسي، والذي أكد دور الشباب في تغيير صورة المجتمع ومدى أهمية تفعيلهم للنهوض في شباب هذا البلد الطيب إلى الأفضل، كما وأشار في كلمته لأهمية تواجدهم في مركز القرارات التي تخصهم، وبأهمية دعم الفعاليات والمبادرات الشبابية والقيادة الشابة. وأشاد بدور مجلس الطلاب في السنة الماضية في العديد من الفعاليات المحلية والقطرية، حيث تميز المجلس البلدي بين جميع المجالس على نطاق البلدان العربية واليهودية.

وأشاد مواسي، أيضًا، بدور الشاب هيثم قعدان الذي شغل منصب رئيس المجلس البلدي ومدى عطائه الذي قدمه للمجلس ولبلده.

وفي النهاية وبعد فرز الأصوات، شكر الحائزون على المناصب أعضاء مجلس الطلبة وبلدية باقة الغربية وجميع الجهات التي تعمل على إنارة درب النهوض لهذه الشبيبة ، فقال الرئيس المنتخب، أمير قعدان، خلال كلمته "بمجرد وجود هذا العدد من الشبان والشابات هنا، يدل على مدى الاستعداد للتضحية والعطاء من هؤلاء الشبان ليرفعوا اسم باقة عاليًا، وليكملوا مسيرة العطاء الشبابية للسنه الرابعة على التوالي، ومن هذا المنطلق لا يسعني إلا أن اقول أن الجيل العظيم الذي دائما حلمنا به ليسمو بمجتمعاتنا قد بدأ بالعمران بعد طول عناء".

وأنهى الأستاذ فادي مواسي بشكر كل من ساهم في استمرار هذه المسيرة ولا ننسى مسؤول ملف الشبيبة في المركز الجماهيري محمود غنايم.

التعليقات