30/08/2016 - 23:16

الناصرة: جدارية أمام منزل الشاب عبد الخالق رفضا للعنف

قام العشرات من أهالي الناصرة والنشطاء السياسيين والأطفال برسم جداريّة لمواجهة العنف وحيازة السلاح، مساء اليوم، الثلاثاء، قبالة منزل الشاب الذي ذهب ضحيّة العنف، يوسف عبد الخالق في الحي الشرقي بالمدينة، بدعوةٍ من جبهة الناصرة.

الناصرة: جدارية أمام منزل الشاب عبد الخالق رفضا للعنف

قام العشرات من أهالي الناصرة والنشطاء السياسيين والأطفال برسم جداريّة لمواجهة العنف وحيازة السلاح، مساء اليوم، الثلاثاء، قبالة منزل الشاب الذي ذهب ضحيّة العنف، يوسف عبد الخالق في الحي الشرقي بالمدينة، بدعوةٍ من جبهة الناصرة والشبيبة الشيوعيّة.

وتفاعل الأطفال برسم الجداريّات التي تنبذ العنف، كاتبين على الجدار: 'نحن وأطفالنا ننبذ العنف، ونحن نحبّ الحياة إذا ما استطعنا إليها سبيلا'، وقد تفاعل أهالي الحيّ مع الجداريّة، إضافةً لانضمام أهلِ الشاب المغدور عبد الخالق.

وأكّد عضو بلدية الناصرة، شريف زعبي، أنّ هذه الفعاليّة هي الثانية بعد وقفة الغضب الوحدويّة التي كانت يوم السبت، حيث تهدف الفعاليّات إلى رسم جداريّات توعويّة في عدة أحياء للتوعية ضد العنف وانتشار الأسلحة.

وأشار زعبي إلى أنّ هناك مشروعًا لجمع تواقيع ضد انتشار الأسلحة، كما سيتم عقد جلسة طارئة في البلدية لمناقشة ظواهر العنف في الناصرة، الآخذة في التزايد.

اقرأ/ي أيضًا | الناصرة: مقتل الشاب يوسف عبد الخالق

يذكر أنّ الشاب عبد الخالق من سكان الحيّ الشرقيّ بالناصرة، ذهب ضحيّة العنف، عن عمرٍ ناهز 20 عامًا، في جريمة إطلاق نار.

التعليقات