21/11/2020 - 17:42

حملة "حاسوب" في البعنة: توزيع 140 حاسوبا على المدارس

تمكنت حملة "حاسوب" وبمساهمة العشرات من المتبرعين من توفير 140 حاسوبا لطلاب المدارس في قرية البعنة بمنطقة الشاغور؛ وتوزيعها على المدارس على نحو 3 دفعات

حملة

خلال توزيع الحواسيب على المدارس في البعنة

تمكنت حملة "حاسوب" وبمساهمة العشرات من المتبرعين من توفير 140 حاسوبا لطلاب المدارس في قرية البعنة بمنطقة الشاغور؛ وتوزيعها على المدارس على نحو 3 دفعات.

وأُنجزت الحملة بعد توزيع الدفعة الثالثة والأخيرة، وعددها 40 حاسوبا، وتسليمها لمديري ومديرات المدارس، اليوم السبت.

وقسمت الدفعة الأخيرة من توزيع الحواسيب على الطلاب على النحو التالي؛ المدرسة الابتدائية "أ" بـ14 حاسوبا، المدرسة الابتدائية "ب" بـ3 حواسيب، المدرسة الابتدائية "ج" بـ3 حواسيب، فيما استملت المدرسة الشاملة بمرحلتيها الإعدادية والثانوية 20 حاسوبا.

وأشارت حملة "حاسوب" في بيان لها إلى أن "الحواسيب قدمت بشكل نسبي وفقا لحاجة الطلاب في كل مدرسة وحسب مسوحات قدمها مديرو ومديرات المدارس للحملة، إذ تمكنا من سد النقص الكامل في الابتدائيات الثلاث بنسبة 80% لكل مدرسة وتزويد المدرسة الشاملة بمرحلتيها الإعدادية والثانوية بـ30 حاسوبا".

وأضافت أن "عملية توزيع الحواسيب على الطلاب تجري في المدارس، وكلنا ثقة بإدارات المدارس وبمهنيتها، وبدورنا سنعرض تقريرا مفصلا عن كل التبرعات الإجمالية وعدد الحواسيب الكلي وكيفية توزيعها على المدارس في الأيام القريبة".

وختمت حملة "حاسوب" بيانها "نشكر كل من ساهم وتطوع وتبرع للحملة، وجعل الله أعمالكم في ميزان حسناتكم".

التعليقات