دبورية: الطور تفوز بالمرتبة الأولى في بطولة الروبوتيكا

طلاب المدرسة يصممون روبوت يجسد حركة القمر والأرض والشمس في المنظومة الشمسية بإرشاد الأستاذ حمزة مصاروة، والذي حاز على إعجاب لجنة الحكم

دبورية: الطور تفوز بالمرتبة الأولى في بطولة الروبوتيكا

'دبورية دبورية التميز والبطولة'.. كانت هذه جملة إعلان لجنة الحكم عن تمييز مدرسة الطور- دبورية ، بجميع المهمات المطلوبة ضمن بطولة الروبوتيكا في التيخنيون، والفوز بالمرتبة الأولى والبطوله على نطاق المنطقة.

وصمم طلاب المدرسة 'روبوت' يجسد حركة القمر والأرض والشمس في المنظومة الشمسية بإرشاد الأستاذ حمزة مصاروة، والذي حاز على إعجاب لجنة الحكم. ووجهت الدعوة للطلاب للمشاركة في مبادرات تربوية في نطاقات أخرى، حيث اجتازوا بتفوق مهمات إعداد البحث، وبرمجة الروبوت، وتخطيط برمجة بديلة لتخطي الصعوبات في عمل الروبوت.

كما أتم الطلاب جميع المهمات التي طلبت ضمن المسابقة في ثلاث جولات شملت تقييم الروبوت في تنفيذ مهمات مطلوبة ضمن وقت محدد، وإتقان تنفيذ المهمات حسب التوجيهات، وفحص العمل الجماعي للمجموعة ومشاركتهم في تنفيذ المهمات، والإجابة عن أسئلة لجنة الحكم بكل ما يتعلق بموضوع البحث وعمل الروبوت والخطة البديلة لحل المشكلات عند مواجهتها.

 وقد رافق المجموعة للمسابقة قسم من أهالي الطلاب، إلى جانب معلمين من المدرسة لدعمهم.

وهنأت لجنة الحكم المديرة هيفاء مصالحة لدعمها لمثل هذه المشاريع، ودعمها للطلاب أثناء الجولات، وهي بدورها شكرت طلابها ومعلميها على جهودهم ومثابرتهم للرقي على الدوام.

التعليقات