24/02/2013 - 13:28

فيديو: يافا تقرع الطناجر والصحون بعد استشهاد الأسير عرفات جرادات

: تواصلت مساء السبت الوقفات الاحتجاجية في ميدان السلطان عبد الحميد الثاني (دوار الساعة) في مدينة يافا وذلك تضامنا مع إضراب الأسير الفلسطيني سامر العيساوي المتواصل منذ اكثر من 200 يوم في المعتقلات الإسرائيلية. وينظم هذه الوقفات الاحتجاجية نشطاء عرب ويهود من مدينة يافا ومختلف أنحاء البلاد حيث اعلن النشطاء انها ستستمر حتى يتم الافراج عن الأسير العيساوي. كما يشارك في هذه الاحتجاجات بشكل يومي حركة الشبيبة اليافية ومن ضمنهم عضو مجلس بلدية تل أبيب يافا سامي ابو شحادة.

فيديو: يافا تقرع الطناجر والصحون بعد استشهاد الأسير عرفات جرادات

تواصلت  مساء أمس السبت الوقفات الاحتجاجية في ميدان السلطان عبد الحميد الثاني (دوار الساعة) في مدينة يافا وذلك تضامنا مع إضراب الأسير الفلسطيني سامر العيساوي المتواصل منذ اكثر من 200 يوم في المعتقلات الإسرائيلية وجميع الأسرى.

ولليوم الواحد والعشرين على التوالي تواصل يافا في اطلاق صرختها اليومية دعما للأسرى الفلسطينيين، حيث قام المتظاهرون بقرع الطناجر والصحون  بعد استشهاد الأسير عرفات جرادات.

وينظم هذه الوقفات الاحتجاجية نشطاء عرب ويهود من مدينة يافا ومختلف أنحاء البلاد حيث اعلن النشطاء انها ستستمر حتى يتم الافراج عن الأسير العيساوي. كما يشارك في هذه الاحتجاجات بشكل يومي حركة الشبيبة اليافية ومن ضمنهم عضو مجلس بلدية تل أبيب يافا سامي ابو شحادة.

التعليقات