12/12/2015 - 23:53

الرئيس التنفيذي لـ"جوجل" يرد على عنصرية ترامب

دعم الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، سوندار بيشاي، مسلمي الولايات المتحدة ومسلمي العالم، في رسالة مفتوحة نشرها على منصة ميديوم.

الرئيس التنفيذي لـ

دعم الرئيس التنفيذي لشركة "جوجل"، سوندار بيشاي، مسلمي الولايات المتحدة ومسلمي العالم، في رسالة مفتوحة نشرها على منصة "ميديوم".

وتحدث بيشاي في رسالته التي حملت عنوان "علينا ألا ندع الخوف يتغلب علينا"، عن تجربته كمهاجر هندي وصل الولايات المتحدة قبل 22 سنة طلبا للعلم حتى تمكن من إيجاد الفرصة لإثبات نفسه وتطوير قدراته.

وقال بيشار في رسالته، إن تقبل الأميركيين الجدد بعقلية منفتحة، تعتبر نقطة قوة لا ضعف، وتثبت الولايات المتحدة بهذا أنها العنوان الأول للمهاجرين.

وأضاف بيشار، أن "جوجل" شركة متعددة الجنسيات والثقافات، وكل فرد فيها له وجهة نظره ورؤيته للأمور، ما جعلها مكانا متميزا وبيئة عمل مختلفة.

وفي وقت سابق، قام المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك"، مارك زوكربرغ، بالإعلان عن دعمه لمسلمي العالم، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية في الموقع.

اقرأ أيضًا| مذيعة تظهر على الهواء ووجهها تغطيه آثار الضرب والدماء

وتأتي رسالة سوندار بيشاي، ردا على المرشح الجمهوري الأميركي، دونالد ترامب، الذي طالب منذ أيام بمنع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، بعد هجوم كاليفورنيا الأخير.

التعليقات