يديعوت احرونوت: لا توجد اغلبية في الحكومة لقرار اطلاق سراح اسرى 48

يشار ان موعد الدفعة الرابعة والاخيرة من تحرير الأسرى تأتي على خلفية التشاؤم الذي يلف المفاوضات، وهي بخلاف سابقاتها، يفترض ان تشمل عشرة من اسرى الداخل وتواجه بمعارضة وزراء من مختلف الاحزاب المشكلة للائتلاف الحكومي.

يديعوت احرونوت: لا توجد اغلبية في الحكومة لقرار اطلاق سراح اسرى 48

افادت صحيفة "يديعوت احرونوت" في موقعها على الشبكة، اليوم الاحد، انه لا تتوفر اغلبية في الحكومة الاسرائيلية للمصادقة على  تحرير أسرى من داخل الخط الأخضر في نطاق الدفعة الرابعة لاطلاق سراح اسرى فلسطينيين والتي ستتم في نهاية اذار الحالي.

وكان رئيس الحكومة الاسرائيلية قد التزم بجلب أي قرار لتحرير اسرى من داخل الخط الاخضر الى طاولة الحكومة للمصادقة عليه.

في غضون ذلك، اطلقت عائلة الجندي موشيه تمام الذي قتل من قبل خلية تألفت من اشخاص من باقة الغربية وينتظر اطلاق سراحهم، اطلقت حملة مناهضة لاطلاق سراح اسرى 48

  يشار ان الدفعة الرابعة والاخيرة من تحرير الأسرى تأتي على خلفية التشاؤم الذي يلف المفاوضات، وهي بخلاف سابقاتها، يفترض ان تشمل عشرة من اسرى الداخل وتواجه بمعارضة وزراء من مختلف الاحزاب المشكلة للائتلاف الحكومي.

شقيق الجندي المقتول تمام قال، ان هدف الحملة هو منع اطلاق سراح " ارهابيين" يسكنون على بعد عشر دقائق من نتنانيا، على حد قوله، مشيرا الى عدم وجود اغلبية في الحكومة لاطلاق سراح أسرى من داخل الخط الاخضر.


 

التعليقات