31/10/2010 - 11:02

"GuruNet" تطرح خدمة جديدة على شبكة الانترنت

مع بداية العام الجديد ومواكبةً للتقدم العلمى والتكنولوجى، أعلنت شركة "GuruNet" عن طرح خدمة جديد على شبكة الانترنت أول أمس، مؤكدة أنها لا تهدف من طرح هذه الخدمة الى الدخول مع جوجل فى منافسة بأى حال من الأحوال .

يذكرأن هذه الشركة والتى يقع مقرها بالولايات النتحدة الأمريكية قد دخلت مجال البحث وجذبت الإنظار اليها فى عام 1999 عندما طرحت بعض تطبيقات لسطح المكتب تمكن المستخدم بالبحث عن أى كلمة فى المستندات بمجرد الضغط على الكلمة. والأن بعد عدد من المحاولات الفاشلة للدخول الى سوق محرك البحث، عادت الشركة لنشاطها الأول بطرح خدمة جديدة لعملائها مجانا اطلقت عليها Answers.com هذه الخدمة الجديدة والتى تعد موسعة علمية تعطيك ما تريد من معلومات بسرعة ومباشرة دون الحاجة الى الدخول على عدد كبير من الروابط على محركات البحث المختلفة ، الى جانب انها سوف تمكن اللجمهور من الحصول على اى معلومات مجانا بدون تحميل تطبيقات الشركة.

هذا وقد أكد المدير التنفيذى للشركة أن الشركة لا تنشد من خلال هذه الخدمة الجديدة منافسة جوجل فى خدمته التى طرحها مؤخرا وهى قاموس جوجل الإلكترونى.

مضيفاً أن البعض يريد الحصول على المعلومات بسرعة لا توفرها جوجل ولكن الخدمة الجديدة للشركة سوف تمنح المستخدم سرعة كبيرة للحصول على البحث، وان الشركة لن تدخل فى منافسة مع أى محرك بحث متواجد حاليا.

جدير بالذكر أن شركة "GuruNet" قد قدمت قاموس الكتروني معترف فيه من معظم الجامعات الامريكيه يستخدمه متعلمي الانجليزي واعضاء هيئه التدريس بالجامعات الغربية ميزته انه يعطيك الكلمة ونطقها ومعانيها واصولها اضافه الى متكتبات الكترونيه تحوي ملايين الكتب والمجلدات بشكل منظم جدا يشبه جوجل ولكنه متخصص ورائع بشكل اكثر فائده .

والمميز فيه انك تحصل على معاني الكلمات بدون ان تكتب الكلمة ، بل تستطيع أن تترجم الكلمة بمجرد الضغط عليها بالموس.

التعليقات