06/10/2011 - 12:55

إطلاق برنامج "آي جولد" لإدارة متاجر الذهب والمجوهرات

أطلقت شركة "نادسوفت" للبرمجة وأنظمة المعلومات، في مدينة الناصرة، برنامج "آي جولد" لإدارة متاجر الذهب والمجوهرات، وهو الأول من نوعه في البلاد، الذي يتيح للمستخدم السيطرة الكاملة على مخزون الذهب

إطلاق برنامج
أطلقت شركة "نادسوفت" للبرمجة وأنظمة المعلومات، في مدينة الناصرة، برنامج "آي جولد" لإدارة متاجر الذهب والمجوهرات، وهو الأول من نوعه في البلاد، الذي يتيح للمستخدم السيطرة الكاملة على مخزون الذهب.
 
 
من ميزات البرنامج هو أنه مبني على أساس الويب (web based)، ويتيح السيطرة والمراقبة من أي مكان، وغير مقيد بحجم القطع، إذ يستطيع البرنامج إدارة آلاف القطع من المخزون، ويمكّن المستخدم من استخراج تقارير بأي لحظة على أساس فترات زمنية أو قطع معيّنة.
 
وفي حديث مع مدير برنامج "آي جولد" السيد علاء محاميد: "البرنامج ناجع جدا لمتاجر الذهب، وينقل مستخدميه من نوعية إدارة عادية مكلفة وإمكانية الأخطاء فيها عالية جدا، إلى إدارة مهنية سليمة نسبة الخطأ فيها هي صفر، وتوفّر أيضا على محلات الذهب بالمستوى البشري، ناهيك عن أن البرنامج جدا سهل ومريح للاستعمال، ويتيح للمستخدم والمدير بمراقبة حركة مخازنه ومتجره بكل لحظة."
 
وأضاف محاميد: "البرنامج فاق جميع التوقعات التي وضعناها في شركة نادسوفت، إذ أنه خلال الأسبوع الأخير، منذ طرح "آي جولد" في الأسواق تم اقتناؤها من قبل عشرات المتاجر، وجميع تعليقاتهم إيجابية جدا ما يؤكّد نجاعة "آي جولد"".
 
أما مدير شركة نادسوفت السيد إبراهيم جبارين فقال: "نحن كشركة نادسوفت التي تختص ببناء أنظمة معلوماتية لإدارة المصالح التجارية والمؤسسات وضعنا برنامج "آي جولد" تجاوبا مع احتياجات متاجر الذهب، وكحل للمشاكل التي يواجهونها كمنتوجات، وبرامج أخرى لشركة نادسوفت تتجاوب مع احتياجات مؤسسات أخرى".
 
 
وتابع جبارين: "نأمل أن يكون البرنامج عند حسن ظن مستخدميه، وأن يساعدهم بالنهوض والتطور بمصالحهم، وأن يحصل على ثقتهم، كما اعتادت شركة نادسوفت بأن تحظى على ثقة زبائنها خلال المنتوجات التي وفرتها لهم والخدمات التي تقدمها".
 
يذكر أن البرنامج مبني على أساس ويب، ومبني بلغة (php) ويتم تخزين المعلومات وإدارتها بأرشيف معلوماتي (mysql) وبرمجية أمن (nadsecurity) لحفظ المعلومات والحفاظ على سريتها.

التعليقات