الحرية الأكثر طلباً على جوجل في فلسطين

حصلت إذاعة منبر الحرية التابعة لشبكة الحرية الإعلامية على أعلى نسبة بحث ضمن عمليات البحث التي جرت خلال الأشهر الماضية على محرك البحث العالمي Google .

  الحرية الأكثر طلباً على جوجل في فلسطين

إذاعة منبر الحرية من الخليل حصلت على أعلى نسبة بحث على مستوى الإذاعات الصوتية في دولة فلسطين .

 

حصلت إذاعة منبر الحرية التابعة لشبكة الحرية الإعلامية على أعلى نسبة بحث ضمن عمليات البحث التي جرت خلال الأشهر الماضية على محرك البحث العالمي ' Google ' ، بحيث أن مستخدمي الانترنت يبحثون عن ' الحرية ' أكثر من غيرها من الإذاعات ، بحسب البيانات المعلنة للجميع .

وقالت شركة Optimum للتسويق الذكي والمختصة في تقنيات التسويق الإلكتروني و أبرزها ' SEO - Search Engine Optimization  ' بأن إذاعة منبر الحرية من الخليل حصلت على أعلى نسبة بحث على مستوى الإذاعات الصوتية في دولة فلسطين .

وأضافت الشركة بأن 'الحرية' حصلت على هذه المرتبة منذ فترة طويلة ولازالت تحافظ عليها بشكل دوري حتى اللحظة ، بالإضافة لانفرادها بأعلى نسبة بحث، وبفارق كبير عن الإذاعات الأخرى ، حيث كانت المرتبة الثانية لإذاعة فلسطينية تبث من مدينة رام الله بنصف معدل البحث عن الحرية ، والمرتبة الثالثة مكررة من نصيب إذاعة فلسطينية تبث من غزة

و استندت الشركة على مصادر ذات صلة بمحرك البحث  Google، و كان أهمها شبكة Google Adwords التي أظهرت بأن مستخدمي شبكة الانترنت يبحثون في فلسطين عن ' الحرية ' من خلال كتابتهم لعدة كلمات في محرك البحث ، حيث تم خلال الشهر الماضي البحث عن ' راديو الحرية ' 22200 عملية بحث

ويعتبر محرك البحث  'Google' موقع البحث العالمي الأول ، والموقع الأكثر تصفحاً على مستوى الوطن العربي  بشكل عام والأراضي الفلسطينية بشكل خاص ، والموثوق في بياناته بشكل تام ، والمعتمد عليها من قبل الشركات الرسمية والأفراد .

كما تعتبر شبكة 'Google Adwords' الشبكة الأولى على الإنترنت للمعلنين ، حيث تحظى بحصة سوقية تقدر بـ 67% من مواقع الشبكة العنكبوتية ، كما يعتبر موقع شبكة 'Google Adwords'  من أهم المواقع الالكترونية للمعلنين ، بحيث أنه يتيح للمعلن تقديم معلومات بمعدل البحث عن كل كلمة يريدها المعلن ، ونسبة البحث عنها شهرياً ، ومن هنا يصبح لدى المعلن فكرة عامة إن كان إعلانه سينجح على  ' Google ' أم لا .

وعن شركة أوبتيموم فهي تعد شركة تسويقية من الشركات الحديثة في فلسطين، حيث أن الشركة تختص في مجال التسويق الذكي للشركات و المصانع، و بالرغم من صغر عمر الشركة الا أن الشركة أثبتت مكانها في السوق الفلسطيني ، و ذلك للخدمات التي تقدمها الشركةو التي تعد فريدة و مميزة .

كما قالت الشركة أنها و بالرغم من صغر عمرها إلا أنها قادرة على منافسة كبرى الشركات التي تعمل بنفس المجال ، و أنها قامت بإنجازات عديدة تعتبر انجازات كبيرة على الصعيدين المحلي و العالمي .

التعليقات