سامسونغ تتوقّع شحنات قياسيّة لهاتف غالاكسي S6

تتوقع سامسونغ إلكترونيكس شحنات قياسية لهاتفها الجديد غالاكسي S6، وقالت إنها تبذل جهوداً مضنية لتلبية الطلب على النسخة ذات الحافة المنحنية من الجهاز بسبب ضغوط الإنتاج، مضيفة أنها تأمل في تحسّن مبيعات الهاتف المحمول.

سامسونغ تتوقّع شحنات قياسيّة لهاتف غالاكسي S6

هاتف S6 Edge (موقع إنغادجيت)

تتوقع "سامسونغ إلكترونيكس" شحنات قياسية لهاتفها الجديد "غالاكسي S6"، وقالت إنها تبذل جهوداً مضنية لتلبية الطلب على النسخة ذات الحافة المنحنية من الجهاز بسبب ضغوط الإنتاج، مضيفة أنها تأمل في تحسّن مبيعات الهاتف المحمول.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن تحقق طُرز الهاتف S6 مبيعات قوية إثر سلسلة من التقييمات الإيجابية، ما يعزز فرص تعافي الأرباح في 2015.

وتتوقع "سامسونغ" أن تبيع النسخة ذات الشاشة المسطحة من الهاتف S6 أكثر من الطراز الأعلى هامشاً ذي الحافة المنحنية S6 EDGE ـ حيث يزيد سعره عن 120 دولاراً في كوريا الجنوبية.

ولم تكشف "سامسونغ" عن حجم شحناتها لهاتف دون الآخر. ويعتبر المحللون الطراز جالاكسي S3 هو الأفضل مبيعاً بوجه عام، لكنهم يقدّرون أن أداء S4 كان أفضل في عامه الأول وهي الفترة الأكثر ربحية للطراز.

وباعت "سامسونغ"، بحسب التقديرات، 80 مليون جهاز S3 في ثلاث سنوات منذ إطلاقه في 2012، و43 مليون جهاز S4 منذ طرح الطراز في أبريل/ نيسان 2013 إلى نهاية ذلك العام. ويقول بعض المحللين إن الشركة قد تشحن 50 مليوناً أو أكثر من هواتف S6 هذا العام.

وتجهّز الشركة عدداً من الأجهزة القابلة للارتداء، مثل نسخة جديدة من الساعة الذكية جير. وتطرح منافستها "أبل" ساعتها المنتظرة على نطاق واسع في 24 أبريل.

التعليقات