15 ألف دولار لمن يجد ثغرة في "سبارتان"

​بعد ان أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق نظام التشغيل الرسمي الجديد هذا العام، "ويندوز 10"، الذي سيتضمن متصفحًا جديدًا للإنترنت يدعى "سبارتان"، سيحل مكان القديم "إنترنت إكسبلورر"، تحاول الشركة إصدارها بأفضل صورة ممكنة.

15 ألف دولار لمن يجد ثغرة في

بعد ان أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق نظام التشغيل الرسمي الجديد هذا العام، 'ويندوز 10'، الذي سيتضمن متصفحًا جديدًا للإنترنت يدعى 'سبارتان'، سيحل مكان القديم 'إنترنت إكسبلورر'، تحاول الشركة إصدارها بأفضل صورة ممكنة.

ولتدخل السوق بقوة ودون عقبات أو معيقات، أعلنت الشركة عن مسابقة جديدة تحفز المستخدمين والزبائن على مساعدتها في تطوير نظامها، إذ أطلقت مسابقة تتراوح جائزتها بين 500 دولار و15 ألف دولار لمن يجد ثغرة في متصفح سبارتان.

وللحصول على الجائزة يتوجب على المستخدن تبليغ الشركة عن الثغرة، ويحسب مدى خطورتها على أمان المتصفح وسلامة المعلومات تكون قيمة الجائزة.

وستستمر الشبكة بتلقي التقارير من المستخدمين حتى الثاني والعشرين من تموز (يوليو) القادم، ومن المتوقع أن يصدر النظام بشكل رسمي في نهايته، بحسب تصريح صدر عن مديرة شركة AMD قبل أيام .

وأصدرت شركة مايكروسوفت في السابق عدة نسخ تجريبية من نظام التشغيل 'ويندوز 10'، تضمن آخرها الإصدار الجديد من متصفح 'سبارتان'، ليستطيع المستخدمون إبداء ملاحظاتهم والكشف عن أي خطأ فني فيه، لتتمكن الشركة من إصلاحه قبل عرضه رسميًا في الأسواق.

 

التعليقات