"واتس آب".. بنك للمعلومات ومحرك بحث

أتاح تطبيق واتس آب لمستخدميه حول العالم، ميزة الردود التلقائية (Whatsapp Bots)، التي حولت التطبيق لموسوعة حقيقية وبنك معلومات ومحرك بحث ومساعد شخصي يفيد المستخدمين بشتى المجالات.

"واتس آب".. بنك للمعلومات ومحرك بحث

يستخدم مئات الملايين حول العالم، تطبيق التراسل الفوري 'واتس آب'، لتبادل الأخبار والصور والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو، لكن الخواص الجديدة التي يتيحها التطبيق، كإرسال الكتب والمستندات بصيغة PDF، تشير إلى أن خواص التطبيق لن تقف عند هذا الحد.

وأتاح تطبيق 'واتس آب' لمستخدميه حول العالم، ميزة الردود التلقائية (Whatsapp Bots)، التي حولت التطبيق لموسوعة حقيقية وبنك معلومات ومحرك بحث ومساعد شخصي يفيد المستخدمين بشتى المجالات.

لتحويل 'واتس آب' لتطبيق شامل، على  المستخدم إضافة الرقم 0012263191019 إلى مجموعة معينة، أو إلى مجموعة جديدة تضم رقمك والرقم المضاف، لتصله رسالة ترحيبية.

اقرأ/ي أيضًا| تعرف على الإيموجي المفضل لديك

وللبحث في 'ويكيبيديا'، على المستخدم كتابة كلمة wiki إلى جانب كلمة المفتاح المطلوبة، لتقوم الخدمة بإرسال نتائج البحث على الفور. وكذلك الأمر عند الرغبة بالبحث في محرك 'جوجل'، على المستخدم كتابة كلمة Search ومن ثم الكلمة المفتاحية المطلوبة ليصلهم الرد الفوري على الرسالة.

 

 

التعليقات