آبل تكشف عن "آيفون SE" الجديد

أشارت الشائعات التي راجت طوال الأسابيع الماضية، بالإضافة إلى ما ذكرته مصادر داخل الشركة، إلى أن آبل ستزيح الستار خلال المؤتمر عن جهازين جديدين على الأقل خلال الحدث الذي سيقام في المقر الرئيسي للشركة في كوبرتينو بكاليفورنيا.

آبل تكشف عن "آيفون SE" الجديد

من المتوقع أن يشهد مؤتمر صحفي لعملاق التكنولوجيا الأميركية 'آبل'، في كاليفورنيا، اليوم الإثنين، إعلان الرئيس التنفيذي للشركة، تيم كوك، عن منتجات جديدة.

وأشارت الشائعات التي راجت طوال الأسابيع الماضية، بالإضافة إلى ما ذكرته مصادر داخل الشركة، إلى أن 'آبل' ستزيح الستار خلال المؤتمر عن جهازين جديدين على الأقل خلال الحدث الذي سيقام في المقر الرئيسي للشركة في كوبرتينو بكاليفورنيا.

الجهاز الأول هو نسخة جديدة من هاتف 'آيفون'، أصغر حجما، ويطلق عليه اسم 'آيفون إس إي'، ومن المتوقع أن يجمع بين حجم الشاشة الصغير (4 بوصة) التي ظهرت في جهاز 'آيفون 5'، علاوة على بعض خصائص جهاز 'آيفون 6'، في نموذج منخفض السعر، لا يتعدى الـ 500 دولار أميركي.

اقرأ/ي أيضًا | بث مباشر: مؤتمر آبل للإعلان عن هاتفها الجديد

وتشير التسريبات إلى أن هاتف 'آيفون إس إي' المرتقب، سيضم معالجا من نوع A9، وسيدعم تقنية الاتصال قريب المدى 'NFC' لدعم الخدمة المالية 'آبل باي Apple Pay'.

اقرأ/ي أيضًا| قريبًا من آبل: جهاز 'آيفون' صغير

أما الجهاز الثاني، كما تردد، سيكون نسخة جديدة من 'آيباد برو' يجمع بين الإمكانيات المتعلقة بمعالج ومكونات جهاز 'آي باد برو' وشاشة خفيفة الوزن بقياس 7.9 بوصة، تماثل تلك الموجودة في جهاز 'آيباد إير'.

 

التعليقات