تطبيق يتيح استخدام أكثر من حساب للمنصات المختلفة!

يواجه أولئك الذين يملكون أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي مشكلة، بالذات مستخدمو الهواتف الذكية منهم، إذ لا يمكنهم الدخول بحساب ثان إلا بإغلاق الحساب الأول، لهذا يحاول تطبيق "Parallel Space" تقديم الحل.

تطبيق يتيح استخدام أكثر من حساب للمنصات المختلفة!

يواجه أولئك الذين يملكون أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي مشكلة، بالذات مستخدمو الهواتف الذكية منهم، إذ لا يمكنهم الدخول بحساب ثان إلا بإغلاق الحساب الأول، لهذا يحاول تطبيق 'Parallel Space' تقديم الحل.

ويعمل تطبيق 'Parallel Space' على إنشاء نسخ مضاعفة من تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل 'واتساب' و'فيسبوك' و'إنستاغرام' و'سناب تشات'، بالإضافة إلى حساب الألعاب.

ويقدم 'Parallel Space'، نسخ 'DEMO' من التطبيقات المراد استخدامها خفيفة الحجم، الأمر الذي لا يستهلك من الجهاز إلا بضعة كيلوبيتات إضافية.

ورغم توفر هذه النوعية من التطبيقات، إلا أن كلا منها مختص بتطبيق واحد، ما يستهلك الذاكرة بسرعة، عكس 'Parallel Space' الذي يتميزبإمكانية استخدامه مع عدة تطبيقات في آن واحد.

اقرأ/ي أيضًا | تطبيق جديد لـ'جوجل'يتيح انتقاء تطبيقاتك بعناية

ويعوض هذا التطبيق تطبيقات مضاعفة أخرى أهمها 'أو جي واتساب' بالنسبة لـ'واتساب'، و'أو جي إنستا' بالنسبة لـ 'إنستاغرام' و'كاسبر' بالنسبة لـ 'سناب تشات'، كل منها جاء ليمكن المستخدم من الدخول بحسابات أخرى للتطبيقات المعروفة، إلا أن 'Parallel Space' جاء ليحل محلها جميعا.

التعليقات